تشكيلة منتخب فرنسا اليوم ضد بولندا في المجموعة الرابعة من بطولة اليورو 2024

يدخل المنتخب الفرنسي، حامل لقب بطولة العالم 2018، لمواجهة المنتخب البولندي بمعنويات عالية بعد فوزه العريض على النمسا 3-1 في الجولة الماضية. ويسعى “الديكة الفرنسية” لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل لضمان التأهل إلى دور الـ16 للمرة الثالثة على التوالي في بطولة أمم أوروبا، ويعتمد المنتخب الفرنسي على مجموعة من النجوم المميزة، مثل كيليان مبابي، أوليفيرو جيرو، أنطوان غريزمان، ونجولو كانتي الذين يملكون الخبرة الكافية لحسم مثل هذه المباريات الكبيرة، بينما يدرك منتخب بولندا صعوبة المهمة التي تنتظره، لكنه لم يفقد الأمل في تحقيق المعجزة والتأهل إلى دور الـ16 للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته في بطولة أمم أوروبا، ويعتمد المنتخب البولندي على خط هجومه القوي بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى لاعب الوسط بيوتر زيلينسكي الذي يقدم أداءً مميزًا في البطولة، وسنتعرف علي موعد مباراة فرنسا ضد بولندا والقنوات الناقلة لها وتشكيلة منتخب فرنسا اليوم.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا

يستقبل ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند مساء اليوم، الثلاثاء 25 يونيو 2024، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبولندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كلاً من السعودية ومصر، الثامنة مساءً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري للبطولة في شمال افريقيا والشرق الاوسط، وخصصت الشركة قناتي beIN SPORTS MAX 1 و beIN SPORTS MAX 3 لنقل المباراة كما اسندت مهمة التعليق للمعلق علي سعيد الكعبي، ويمكن ايضًا متابعة المباراة اونلاين من خلال تطبيق TOD، او من خدمة beIN SPORTS CONNECT.

تشكيلة منتخب فرنسا اليوم

في مواجهة صعبة وصراع شديد علي التأهل فمن المتوقع ان يفتتح المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب المباراة بالتشكيلة الاساسية كالتالي:

  • في حراسة المرمي: مايك مينان.
  • خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، ويليام ساليبا، دايوت اوباميكانو، جوليس كوندي.
  • خط الوسط: نجولو كانتي، ادريان رابيوت، انطوان جريزمان، عثمان ديمبيلي، ماركوس ثورام.
  • خط الهجوم: كيليان مبابي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *