القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد صربيا في المجموعة الثالثة من يورو 2024

يلتقي منتخب الدنمارك منتخب صربيا في مباراة حاسمة ضمن منافسات المجموعة الثالثة في يورو 2024،  ويدخل منتخب الدنمارك المباراة بعد تعادلين في مبارياته الأولى ضد سلوفينيا وإنجلترا. يملك الفريق نقطتين ويحتل المركز الثاني في المجموعة. من أبرز لاعبي الدنمارك في البطولة كريستيان إريكسن ومورتن هيولماند، حيث سجل كلاهما أهدافًا حاسمة في المباريات السابقة، بينما من ناحية أخرى، يواجه منتخب صربيا تحديات كبيرة بعد تعادلين أيضًا، حيث تعادل في اللحظات الأخيرة مع سلوفينيا بفضل هدف لوكا يوفيتش، ويحتاج الفريق إلى الفوز على الدنمارك وأمل ألا تفوز سلوفينيا على إنجلترا لضمان التأهل، وسنتعرف علي موهد مباراة الدنمارك صد صربيا والقنوات الناقلة للمباراة والشتكيل المتوقع لمنتخب الدنمارك.

موعد مباراة الدنمارك ضد صربيا

تنطلق صافرة انطلاق المباراة بين الدنمارك وصربيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت كلاً من السعودية ومصر والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات، اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، ويتنافس كلا المنتخبين علي بطاقة التأهل للأدوار الاقصائية في بطولة اليورو 2024، وستقام المباراة في ملعب أليانز أرينا في ميونخ، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل قناة beIN SPORTS MAX 2 المباراة بتعليق المعلق عامر الخوذيري والتابعة لشبكة قنوات beIN SPORTS القطرية الشهيرة الناقل الحصري للبطولة، ويمكن ايضًا متابعة المباراة اونلاين من خلال تطبيق TODAY، او من خلال الاشتراك في خدمة beIN SPORTS CONNECT.

التشكيل المتوقع لمنتخب الدنمارك

من المتوقع ان يبدأ المدرب الدنماركي كاسبر هويلماند المباراة بالتشكيل الاتي:

  • في حراسة المرمي: كاسبر شمايكل.
  • خط الدفاع: اندرياس كريستينسن، يانيك فيسترجارد.
  • خط الوسط: اليكسندر باه، مورتن هويلماند، بيير ايمري هويبيرج، فيكتور كريستينسن، كريستين ايريكسن.
  • خط الهجوم: جوناث ويند، راسموس هويلاند.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *