مواجهة مرتقبة.. مباراة البرازيل وكوستاريكا في افتتاح مشوار كوبا أمريكا 2024

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة البرازيل وكوستاريكا المثيرة ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يلتقي منتخب البرازيل بنظيره منتخب كوستاريكا في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات. تنطلق البطولة في 21 يونيو وتستمر حتى 15 يوليو، بمشاركة 16 منتخب يمثلون أمريكا الجنوبية والشمالية، حيث تضم البطولة 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية و6 منتخبات من أمريكا الشمالية، يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

مباراة البرازيل وكوستاريكا

يدخل منتخب البرازيل هذه المباراة بعزيمة قوية لتحقيق الفوز وبدء مشواره في البطولة بشكل مميز، يعتبر منتخب البرازيل من أبرز المرشحين للفوز باللقب، بجانب منتخب الأرجنتين الذي حقق انتصار في مباراته الافتتاحية على كندا بنتيجة 2-0 بقيادة ليونيل ميسي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة البرازيل وكوستاريكا يوم الثلاثاء، 25 يونيو 2024، على ملعب “صوفي”، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسوف تنقل المباراة عبر شبكة Fox Sports، في ظل عدم تمكن أي شبكة عربية من الحصول على حقوق بث مباريات كوبا أمريكا 2024.

تشكيلة المجموعة الرابعة

تضم المجموعة الرابعة منتخبات البرازيل، كوستاريكا، باراجواي، وكولومبيا، تعد المباراة أمام كوستاريكا اختبار مهم للبرازيل للوقوف على جاهزية الفريق ومستواه في البطولة، تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية سيمنح المنتخب البرازيلي دفعة معنوية قوية في مشواره نحو اللقب.

يسعى السليساو للظهور بشكل قوي في النسخة الحالية من كوبا أمريكا بعد إخفاقه في النسخة الأخيرة التي استضافها عام 2021 وخسر فيها النهائي أمام الأرجنتين بهدف نظيف، يأمل المنتخب البرازيلي في استعادة لقبه وتحقيق لقبه العاشر في تاريخه، تضع الجماهير البرازيلية آمال كبيرة على منتخبها لمحو ذكريات الخروج المبكر من دور المجموعات في كوبا أمريكا 2016، والتي أقيمت في الولايات المتحدة.

مسيرة البرازيل في البطولة

يطمح منتخب البرازيل إلى استعادة أمجاده في البطولة، خاصة وأنه لم يتعرض لأي هزيمة في 7 مباريات متتالية خلال الدور الأول منذ خسارته أمام بيرو في مرحلة المجموعات بنسخة 2016، يأمل المدرب والجماهير أن يتمكن الفريق من الحفاظ على هذا السجل الإيجابي والاستمرار في تقديم أداء متميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *