لا يغير من تنفسه لكنه يحد من الرؤية قليلًا.. مبابي بديلاً أمام بولندا وفرنسا تسعى لحسم الصدارة

يتهافت عشاق الساحرة المستديرة بكافة بقاع العالم على معرفة آخر أخبار اليورو 2024 النسخة 18، والتي تقام بدولة ألمانيا، البطولة الأقوى والأكثر جماهيرية بعد كأس العالم، وفي إطار التصفيات النهائية من دوري المجموعات، تقام اليوم المباراة الثالثة والأخيرة في المجموعة الرابعة، مباراة فرنسا وبولندا، المباراة التي يترقبها الكثير ويسعى من خلالها منتخب الديوك الفرنسية لحسم بطاقة التأهل للدور القادم، حيث يحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب هولندا، وقد أعلن امس المدرب الفرنسي ديشامب عن آخر أخبار حالة كيليان مبابي الصحية وجاهزيته لخوض مباراة اليوم.

موعد مباراة فرنسا وبولندا

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 المباراة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة، مباراة فرنسا وبولندا، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، وستقام المباراة على ملعب ريد بول أرينا، ويحتل الديوك المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بينما غادر منتخب بولندا متذيل ترتيب المجموعة منافسات يورو 2024، رسميا بعد خسارته في أول مباراتين.

تصريحات المدرب الفرنسي ديشامب

أعلن ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، أخبار جديدة عن حالة نجم الديوك كيليان مبابي قبل مواجهة بولندا اليوم الثلاثاء في ختام منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية، وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “حالة مبابي في تحسن هو أفضل الآن، لقد تم التعافى من التورم الدموي، وبدأ في الاعتياد على القناع. وطلب اللعب غدًا ضد بولندا”.

فرنسا وبولندا

كما أضاف ديشامب عن قناع مبابي، “لا يغير من تنفسه لكنه يحد من الرؤية قليلًا، وتابع “كلما سجلنا أكثر كلما زادت احتمالية وقوعنا بالمركز الأول في المجموعة”، وأضاف عن أنطوان جريزمان ق “لقد كان أفضل في المباراة الثانية. مع فرصتين له، فإن تسجيل واحدة على الأقل في كل منهما سيغير رؤية المباراة. لقد كان لديه موسم مزدحم”.

ترتيب المجموعة الرابعة

  • يتصدر منتخب هولندا صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط،
  • بينما يأتي منتخب فرنسا في المركز الثاني بنفس الرصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف.
  • بينما  النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *