القنوات الناقله لمباراه البرازيل وكوستاريكا كوبا امريكا 2024 والتشكيل المتوقع للفريقين

يتساءل العديد من مشجعي الكره عن القنوات الناقله لمباراه البرازيل وكوستاريكا وذلك خلال المواجهه التي ستجمع بين المنتخبين لحساب بطولة كوبا أمريكا 2024. وتجمع المباراة بين البرازيل ضد كوستاريكا في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا امريكا 2024 .

وتقام بطولة كوبا أمريكا 2024 خلال الفتره ما بين يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل بمشاركة 16 منتخبا حيث يشارك 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية وست منتخبات من أمريكا الشمالية بنظام تأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة للدور ربع النهائي .

القنوات الناقله لمباراه البرازيل وكوستاريكا في كوبا امريكا 2024

يبدأ منتخب البرازيل مشواره في بطوله كوبا امريكا 2024 مواجهة قوية أمام نظيره كوستاريكا ويرغب منتخب البرازيل في ظل وجود العديد من النجوم في صفوفه أبرزهم رافينيا و فينيسيوس جونيور ورودريجو نجم ريال مدريد في تحقيق الفوز في أولى مبارياته حيث أنه من أحد أهم المرشحين للتتويج باللقب مع منتخب الارجنتين. حيث أنه آخر مرة حصل على اللقب في عام 2019.

وقد بدأ المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي مشواره بالفوز على كندا بثنائيه دون رد في إفتتاح بطولة كوبا امريكا 2024 أما منتخب كوستاريكا يحاول أن يتقدم في مسيرته نحو الأدوار النهائيه والتغلب على عقبة السامبا ويقع في المجموعة الرابعة مع منتخب كولومبيا و باراجواي ويسعى منتخب البرازيل للظهور بشكل جيد في النسخه الحاليه  و المنافسة في النهائي على التتويج باللقب ومن الجدير بالذكر أن منتخب البرازيل يقع في المركز الثالث أكثر منتخب تتويجا بهذا اللقب بعدما فشل في الفوز بآخر نسخه عام 2021  التي استضافها على أرضه أمام منتخب الأرجنتين في النهائي بهدف نظيف. ويقع منتخب البرازيل ضمن المجموعة الرابعة مع كل من كوستاريكا و باراجواي وكولومبيا .

موعد مباراه البرازيل وكوستاريكا في كوبا امريكا 2024

من المقرر ان تجمع المباراه بين البرازيل وكوستاريكا يوم الثلاثاء 25/6/2024 على ملعب صوفيا وتنطلق المباراه في تمام الرابعه فجرا بتوقيت القاهرة  و مكةالمكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوستاريكا

تنقل مباراة البرازيل و كوستاريكا عبر شبكه فوكس سبورت FOXSPORT بينما لم تنجح اي شبكه عربيه في الحصول على حقوق بث المباريات يمكن مشاهدة مباراة البرازيل وكوستاريكا على عدد من القنوات الأوروبية منها

  • Sport tv 2 Portugal/Tv 3/Tv/tv/
  • sport 1 dan/premier sports 1/publica HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *