ما هي القنوات الناقلة لمباراه اسبانيا اليوم امام البانيا في المجموعة الثانية من يورو 2024

بعد ضمان المنتخب الإسباني بالفعل التأهل للدور المقبل كمتصدر لمجموعته بعد تحقيقه انتصارين متتاليين على كل من إيطاليا وكرواتيا. من المتوقع أن يقوم مدرب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، بإجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين والاستفادة من العمق الكبير في الفريق في مواجهة المنتخب الالباني، وتأتي ألبانيا إلى هذه المباراة بعد تعادل مثير 2-2 مع كرواتيا، حيث أظهر اللاعب كلاوس غياسولا أداءً رائعًا وسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة. ما زالت آمال ألبانيا قائمة في التأهل، ولكنهم يحتاجون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا، ويأتي تاريخ المواجهات بين الفريقين الذي يميل لصالح إسبانيا، حيث حققت الانتصار في جميع اللقاءات الثمانية السابقة بين الفريقين، وفي مجموعة تضم أيضا منتخب ايطاليا وكرواتيا فإن آمال المنتخب الالباني في التأهل تصبح اصعب، وسنتعرف علي موعد مباراه اسبانيا اليوم والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراه اسبانيا اليوم

اليوم الاثنين الموافق 24 يونيو 2024 ستواجه إسبانيا ألبانيا في مباراة ضمن بطولة اليورو 2024 في ملعب ميركور شبيل أرينا في دوسلدورف في المانيا، المباراة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة المباراة بتعليق المعلق المصري الشهير علي محمد علي من خلال beIN SPORTS MAX 2 التابعة لشبكة قنوات beIN SPORTS القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ويمكن ايضًا مشاهدة المباراة اونلاين عبر تطبيق TOD او عن طريق خدمة beIN SPORTS CONNECT.

ترتيب مجموعة المنتخب الاسباني

مع تربع المنتخب الاسباني علي صدارة المجموعة وضمانه التأهل متصدراً واستمرار الصراع بين باقي المنتخبات علي مقاعد التأهل المتبقية يأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

  • منتخب اسبانيا برصيد ستة نقاط.
  • منتخب ايطاليا برصيد ثلاثة نقاط.
  • منتخب البانيا برصيد نقطة وحيدة.
  • منتخب كرواتيا برصيد نقطة وحيدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *