رابط الديوان الوطني نتائج بيام 2024 الجزائر وتوقيت إعلان النتائج وطريقة الاستعلام

ينتظر الجميع تفعيل رابط الديوان الوطني نتائج بيام حيث يستعد موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات للإعلان عن نتائج شهاده التعليم المتوسط إلكترونيا، وذلك بعد التصديق عليها رسميا من قبل السيد عبد الحكيم بلعابد وزير التربية الوطنية في الجزائر وسوف نعرض لكم بالتفصيل خطوات استخراج نتائج شهادة المتوسط حسب الإسم ورقم المقعد للطالب عبر رابط الديوان الوطني نتائج بيام .

رابط الديوان الوطني نتائج بيام 2024 الجزائر

يتطلع مئات الآلاف من الطلاب والطالبات في الجزائر إلى إعلان نتائج بيام 2024 عبر رابط الديوان الوطني . وكشف وزير التربية الوطنية السيد عبد الحكيم بلعابد أن امتحانات شهادة التعليم المتوسط  في الجزائر ستصدر نتائجها بشكل رسمي قبل نهاية شهر جوان الحالي . حيث انتهت عملية التصحيح ولم يتبقى سوى رصد وتجميع درجات قبل إعلان النتائج الرسمية وسوف نعرض لكم أهم التفاصيل حول نتيجة بيام 2024 في الجزائر.

نتائج بيام 2024الجزائر

قد انتهت امتحانات دورة جوان 2024 يوم 5 جوان الحالي وبدأت عملية تصحيح الاوراق منذ اليوم التالي لانتهاء الامتحانات .

متى الإعلان عن نتائج بيام 2024؟

اعلن وزير التربية الوطنية أن  النتيجه من المفترض  أن يتم الإعلان عنها في يوم التاسع والعشرين من شهر جوان 2024 . وسيتم رفع نتائج بيام للاستعلام بالاسم ورقم المقعد من خلال موقع الديوان الوطني .

بيان كيفيه حساب معدل شهاده التعليم المتوسط بيام 2024

بدأ تصحيح بيام منذ الإسبوع الأول من شهر جوان الحالي، ويوجد تطبيق على متجر جوجل بلاي  بيام يمكنك من خلاله حساب معدل شهادة التعليم المتوسط تقريبا لكافة الطلاب .

كيفيه استخراج نتائج شهاده التعليم المتوسط 2024 الجزائر

سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام عن نتائج بيام 2024 فى السطور التاليه:

  • اضغط على رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .
  • ادخل الاسم أو رقم المقعد .
  • اختار الولاية التابع لها .
  • ادخل رقمك السري حسب استمارة تسجيل الاستدعاء.
  • اكتب اسم المستخدم .
  • اكتب رقم المصادقة
  • الاجابه على السؤال العشوائي في الخانة المتاحه أمامك .

متى يتم الإعلان عن نتائج بيام 2024 في الجزائر؟

وقد قام  وزير التربية الوطنية السيد عبد الحكيم بلعابد بالإعلان أن يوم التاسع والعشرون من شهر جوان الحالي سوف  يكون أقصى موعد لاعلان  نتائج بيام شهاده التعليم المتوسط في الجزائر في العام الدراسي 2023 2024 وذلك من خلال تصريحات سابقه قبل عيد الأضحى المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *