تفاصيل إنقطاع الكهرباء عن مطار مانشستر وإبلاغ الركاب بعد الحضور للمطار حتي إشعار آخر

في الأوقات الأخيرة تصدر عنوان البحث مطار مانشستر العديد من محركات البحث المختلفة بعد أن تم انتشار بعض الأخبار عن فوضى حدثت في المطار ناتجة عن انقطاع الكهرباء مما أدى إلى إلغاء العديد من الرحلات الجوية، وخلال المقال سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

مطار مانشستر

انطقاع التهيار الكهربائي الذي حدث في مطار مانشستر قد أدى إلى إلغاء الكثير من الرحلات الجوية، ويذكر أن هذا المطار يعتبر الثالث من حيث الازدحام في بريطانيا:

طلبت الجهات المعنية من جميع الركاب في بعض الصالات عدم السفر عبر المطار يوم الأحد وفقًا لما نشرته صحيفة «جارديان» البريطانية.

وفقًا لما تم التصريح به من قبل المطار فإن التيار الكهربائي انقطع خلال أوقات مبكرة من يوم الأحد حيث حدث ذلك في الصباح، وقد تسبب ذلك في الفوضى التي حدثت في المطار والاضطراب، وأدى ذلك أيضًا إلى تأخير رحلات جوية، وإلغاء بعض الرحلات، فضلًا عن أنه لم يكن هناك القدرة على تحميل الأمتعة.

عودة التيار الكهرباء في مانشستر

  • بعد عودة التيار الكهربائي بعد فترة من الانقطاع، أعلن المطار عن إلغاء جميع الرحلات الجوية المغادرة من صالات الانتظار رقم 1 و2، ونصح الركاب بعدم الحضور إلى المطار حتى إشعار آخر.
  • أوضح المطار أن انقطاع الخدمة قد يؤدي إلى عدم وجود الأمتعة على متن الرحلات المغادرة، وأنه سيعمل مع شركات الطيران على تأمين استعادة الأمتعة للركاب في أسرع وقت ممكن.
  • كما أشار إلى توجيه الركاب القادمين إلى المطار إلى مطارات بديلة.
  • وفقًا لتقرير “الغارديان”، يعتقد أن المشاكل في إمدادات الطاقة في منطقة مانشستر المحلية قد أثرت على المطار والمباني الأخرى، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي.
  • الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر طوابير ضخمة من الركاب الذين يحاولون تسجيل الوصول للرحلات الجوية، بالإضافة إلى الفوضى على عربات الأمتعة حيث يحاول الركاب العثور على أمتعتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *