هل نزل الدعم السكني دفعة يونيو اليوم في حسابات المستفيدين 1445 ؟

موعد نزول دعم سكني شهر يونيو أوضحت وزارة الشؤون البلدية والقروية السعودية، حيث يعد دعم سكني أحد أشكال الدعم المادية التي تم توفيرها من قبل الحكومة السعودية، ذلك بهدف تقديم المساعدة للفئات المستحقة مع الحصول على خدمات سكنية بأسعار مناسبة تتوافق مع الدخل المادي المحدود.

موعد نزول دعم سكني شهر يونيو

من المتعارف عليه أنه يتم صرف دعم سكني في يوم 24 من كل شهر ميلادي، ولكن في حالة حدوث أي تغير مثل مصادفة أن يكون الموعد يوم عطلة أسبوعية أو إجازة رسمية يتم التعديل في الموعد.

أما عن موعد صرف راتب شهر يونيو فهو لم يتغير وسوف يكون موافق يوم الاثنين والذي يوافق هجريًا يوم الثامن عشر من شهر ذي الحجة، مما يعني أن الصرف سوف يتم في موعده المحدد بدون أي تغييرات وهذا بحسب ما أعلنته منصة سكني على موقعها الرسمي.

ولقد أكد البرنامج على أنه قد بدأ بالفعل إيداع راتب الدعم السكني في حسابات المستفيدين، وأكدت وزارة الإسكان وبرنامج الدعم السكني على أن الأمر يستغرق أربع أيام ليتم إيداع الرواتب في الحسابات، وبالتالي فإنه على جميع المستفيدين من الدعم التحقق من الحسابات الخاصة بهم للتأكد إذا كان قد تم إيداع الرواتب أم أن الأمر سوف يستغرق بعض الوقت.

طريقة الاستعلام عن دعم سكني إلكترونيًا

كذلك عملت وزارة الشؤون البلدية والقروية داخل المملكة على توفير طريقة إلكترونية يمكن من خلالها الاستعلام عن مبلغ دعم سكني، وتتم هذه الطريقة عن طريق تطبيق الخطوات في الآتي:

  • في البداية توجه مباشرةً إلى موقع منصة سكني الرسمي من هنا.
  • أدخل اسم المستخدم ورقم الهوية التابع لك في الحقول المخصصة.
  • حدد رقم الدفعة التي ترغب في الاستعلام عنها ثم أكمل باقي البيانات المطلوبة للدخول.
  • اطلع على الشروط والأحكام المحددة ثم وافق عليها بالكامل.
  • اضغط على أيقونة بحث وستظهر لك جميع تفاصيل الدعم.

تحدد وزارة الشؤون البلدية والقروية داخل المملكة موعد نزول دعم سكني شهر يونيو، والذي يكون موعد ثابت في كل شهر ونادرًا ما يتم تغييره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *