حل مشكلة عدم الظهور”.. تحميل تحديث ببجي 3.2 PUBG Mobile للأندرويد والايفون مود ميجا فيوجن

يتساءل بعض الأشخاص عن تحميل تحديث ببجي 3.2  حيث أنها واحدة من أشهر ألعاب الجوال في العالم، وقد تم الإعلان عن تحسينات جديدة في الإصدار 3.2 حيث به تحسينات للدورة 6 من الموسم 18 وتحديثات ل Metro Royale كما ستضم تحديثات الشاشة الرئيسية مسابقة جديدة تتيح للمشاركين عرض مواهبهم للحصول على فرصة للفوز بجوائز قيمة، ونتابع معكم عبر السطور التالية كيفيفة تحميل تحديث ببجي 3.2 .

تحديث ببجي 3.2

بعد أن يقوم اللاعب تحميل تحديث ببجي 3.2  فيلاحظ أن هذا التحديث به وضع Mecha Fusion وهو يتضمن السمات الجديدة، حيث أنه من الممكن أن يكون متاحًا في خرائط Erangel وLivik وMiramar، وسيضيف ثلاث آليات فريدة إلى لعبة ببجي موبايل: Levitron وStrider وArmamech تتميز Levitron بقدرتها على التحول بين السرعة والوضع المغناطيسي، مما يسمح باستخدام قدرة “المغنطة” لالتقاط ورمي الشخصيات والمركبات والأدوات، بينما تتميز Strider بقدرتها على القفز وإطلاق الصواريخ.

بينما تقدم “Armamech” المركبة الضخمة ذات الأربعة مقاعد التي تم إنشاؤها من خلال دمج “Strider” و “Levitron”، تمتاز بتنوع لا مثيل له. تجهز بأسلحة مزدوجة ومهارات فريدة تجعلها تبرز بين نظرائها، يمكن استدعاء “Armamech” في “Steel Ark”، السفينة الفضائية ذات الطراز المستقبلي، والتي تحتوي على كميات ضخمة من الإمدادات وتظهر عدة مرات في كل خريطة بجانب طائرات نقل اللاعبين.

كما تتميز “Steel Ark” بمساحة داخلية هائلة مع هيكل متعدد الطبقات يوفر تجربة ممتعة للعب، يمكن العثور أيضًا على كل من “Levitron” و “Strider” في “Steel Ark” وفي قواعد التجميع المنتشرة في خرائط “Erangel” و “Livik” و “Miramar”، مما يمنح اللاعبين فرصة لتجديد صحة الآلات وتزويدها بالوقود والصواريخ.

سيضاف وضع Mecha Fusion بالإضافة إلى آليات جديدة إلى لعبة PUBG Mobile، مثل Jetpack الذي يعزز سرعة الحركة ويوفر قدرات التحويم، وخاصية Personal AED التي تتيح للمشتركين إنقاذ أنفسهم عند السقوط، يمكن للمشتركين أيضًا استخدام Magnet Gun كسلاح ناري مغناطيسي، وRespawn Beacon لإعادة نشر زملاء الفريق الذين تم إقصائهم بشكل فوري.

سيحصل عالم الدهشة أيضًا على تجارب لعب وإضافات جديدة مستوحاة من الآليات، بالإضافة إلى عناصر جديدة مثل كرة القدم وستتمثل تجارب اللاعبين في لعبة “ميكا قاعدة عسكرية”، حيث يتنافسون في فرق ضد فرق من أجل الفوز، وفي لعبة “صيد السفينة الفولاذية”، حيث يتعين عليهم العثور على اللاعبين المختبئين والقضاء عليهم في فترة زمنية محددة للفوز.

تحميل تحديث ببجي 3.2

  • أولاً، افتح متجر التطبيقات على هاتفك النقال.
  • ثانياً، إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، انتقل إلى متجر App Store.
  • ثالثًا، قم بالبحث عن لعبة “PUBG New State” وانقر على زر التنزيل.
  • رابعًا، بعد اكتمال التنزيل، انتظر لبضع دقائق حتى يتم تثبيت اللعبة بنجاح. ثم انتقل إلى قائمة التطبيقات على هاتفك وافتح اللعبة.
  • خامسًا، اتبع التعليمات لإنشاء حساب وابدأ اللعب مع أصدقائك للاستمتاع بالتجربة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *