فرصة ذهبية.. كيفية القبول في وظائف كلية الملك فهد الأمنية 1445 لحاملي شهادة الثانوية العامة واهم الشروط المطلوبة

إدارة القبول المركزي تعلن شروط القبول في وظائف كلية الملك فهد الأمنية وافتتحت التسجيل لحملة الشهادة الثانوية للالتحاق ببرنامج البكالوريوس في العلوم الأمنية، ويتيح البرنامج فرص عمل في القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية، ويمكن الآن التسجيل عبر منصة أبشر للتوظيف، وفقًا للمعايير المحددة من قبل الإدارة للقبول في الكلية.

ماهي شروط القبول في وظائف كلية الملك فهد الأمنية

إدارة القبول المركزي في الشؤون العسكرية أعلنت عن فتح باب القبول في وظائف كلية الملك فهد الأمنية 1445 للحاصلين على شهادة الثانوية العامة للالتحاق بالدورة الـ 68 من برنامج البكالوريوس في العلوم الأمنية، يوفر هذا البرنامج فرصة العمل في القطاعات الأمنية، وتم وضع شروط خاصة بالدورة يجب على المتقدمين تحقيقها للقبول في الكلية، بينما الشروط تشمل:

  •  أن يكون المتقدم من حاملي الجنسية السعودية، ما لم يكن قد نشأ مع والده خارج المملكة أثناء خدمتها.
  • كما يجب على المتقدم أن يكون حسن السمعة والسيرة الذاتية، وأن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • يجب أيضًا أن يكون ضمن خريجي العام الحالي وانتظامه نهاريا، بالإضافة إلى أن يكون معدله التراكمي لا يقل عن 80% وأن يحصل على معدل لا يقل عن 70% في اختبار القدرات.
  • يتطلب أيضًا أن يكون لائقًا طبيًا وأن يتناسق وزنه وطوله وأن يكون عمره بين 17 و22 عامًا.
  • في النهاية، يجب أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية والكشف الطبي وجميع اختبارات المفاضلة.

كيفية التقديم على دورة بكالوريوس العلوم الأمنية

رصدنا في السطور السابقة عن القبول في وظائف كلية الملك فهد الأمنية، ونقدم لكم الان التقديم علي دورة بكالوريوس العلوم الأمنية، بينما أعلنت إدارة القبول عن فتح باب التقديم لجميع الراغبين في التسجيل، عبر بوابة أبشر التوظيف التابعة لوزارة الداخلية، اعتبارًا من الخميس الرابع عشر من شهر ذي الحجة 1445 هـ، وسيستمر التقديم حتى الإثنين الثامن عشر من ذي الحجة.

موعد التقديم في كلية الملك فهد الأمنية

تم فتح باب التقديم في كلية الملك فهد الأمنية اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا يوم الخميس 20 يونيو 2024، وسيستمر التقديم حتى الساعة العاشرة مساءً يوم الاثنين 24 يونيو 2024.

رابط كلية الملك فهد الأمنية تقديم ثانوي 1445

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي أن التسجيل للالتحاق بالوظائف العامة في وزارة الداخلية يتم من خلال بوابة أبشر التوظيف، حيث يبدأ التسجيل يوم الخميس 20 يونيو 2024، وينتهي يوم الاثنين 24 يونيو 2024، للاطلاع على المزيد من التفاصيل، فتابعوا موقعنا الاخباري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *