استمتع بالإصدار الجديد.. تحديث ببجي 3.2 pubg mobile ببجي موبايل للأندرويد والأيفون

أعلنت الشركة العالمية عن وجود تحديث ببجي 3.2 pubg mobile يمكن الآن لكافة أنواع الهواتف المحمولة سواء التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك الأيفون أي التي تعمل بنظام IOS  تنزيل النسخة الجديدة من أجل الاستمتاع بالمميزات الجديدة من خلال القيام بمجموعة من الخطوات البسيطة من أجل عيش تجربة مليئة بالإثارة والتشويق، فلعبة ببجي لا زالت تعد من أفضل الألعاب الإلكترونية التي لا ينفك  يمارسها ويستمتع بها جنسيات مختلفة وأعمار مختلفة من الجنسين ذكور وإناث، فلقد تمكنت خلال فترة صغيرة من نيل إعجاب العديد من الأفراد ومن أهم ما يميزها تلك التحديثات التي تغير كثيرًا من شكل ومسار اللعبة.

تحديث ببجي 3.2 pubg mobile

شركة الشركة العالمية عن إمكانية تنزيل تحديث ببجي 3.2 pubg mobile بكل سهولة ويسر على مختلف  أنواع الهواتف المحمولة، حيث تم إضافة بيئات جديدة وأسلحة حديثة وشخصيات ممتعة إلى جانب اختيارات متاحة لم يسبق إتاحتها في القوالب القديمة، ويمكن بكل سهولة تحميل الإصدار الحديث من خلال هذه الخطوات:

  • قم بفتح المتجر الخاص بالتطبيقات والذي يتم من خلاله تحميل أي تطبيق، في حال كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد فقح بفتح GOOGLE PLAY وإذا كان هاتفك يعمل بنظام IOS فقم بفتح APP STORE.
  • ابحث على لعبة ببجي وبعد العثور عليها ستجد أمامك مربع تحديث قم بالنقر على الزر وفي حال تنشيطه فإن التحديث متاح الآن لجهازك، وعلى الفور سيتم تحميل الإصدار الجديد على هاتفك.
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل، قم بفتح اللعبة واستمتع بالمميزات الجديدة التي أضافتها اللعبة ويمكنها اكتشافها عند اللعب مباشرة.

مميزات تحديث لعبة ببجي

وبعد التعرف على طريقة تنزل الإصدار الجديدة من لعبة ببجي 3.2 pubg mobile، فينبغي عليك التعرف على أهم مميزات تحديث هذه اللعبة والتي جاءت على النحو التالي:

  • تقوم الشركة مع كل تحديث بزيادة جودة الصوت.
  • الصورة ثلاثية الأبعاد ويمكنك التحرك بكل سهولة وكأنك على أرض الواقع.
  • وفرت اللعبة معدات وأسلحة وذخائر جديدة فضلاً عن وسائل النقل المختلفة.
  • إتاحة خدمات التواصل مع الأصدقاء بكل سهولة ويسر مثل الميكروفون وغيرها.
  • يمكنكم التعرف على الإضافات الجديدة الآن بعد تحديث اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *