رسميًا.. “أبل” تطلق ميزة جديدة لأجهزة الآيفون والآيباد فقط

أطلقت “أبل” رسميًا ميزة جديدة لأجهزة الآيفون ، وهي خاصية “فينال كت كاميرا” والتي تختص فقط أجهزة الآيفون والآيباد، كما أنها تعتبر من أفضل التطبيقات الجديدة التي أوضحتها شركة “ابل” وذلك لأن هذا التطبيق يساعد في الوصول إلى التصوير الاحترافي للفيديوهات، وقد كانت تختص الشركة بان هذه الخصية سوف تستمر فقط على الآيباد، ولكنها صرحت بإتاحة الخصية لجميع مستخدمي الآيفون أيضا.

ميزة جديدة لأجهزة الآيفون

صرحت رسميًا شركة “أبل” بتوافر تطبيق “فينال كت كاميرا” التي سوف تكون متاحة على الآيفون، بعدما أعلنت رسما في شهر مايو الماضي بان هذه الخصية سوف تكون متوافرة فقط في الآيباد، وقد أشارت بان الميزة في هذا التطبيق هو الوصول إلى التصوير الاحترافي لجميع الفيديوهات والصور.

كما أيضا تساعد خاصية “فينال كت كاميرا” بالوصول إلى المصورين من خلال الاتصال ألاسلكي، والذي يتميز في الوصول إلى كافة الزاوية والاتجاهات عند بُعد والهدف من هذه الخاصية هو أدارة التحكم بجميع التفاصيل الدقيقة عند التصوير الاحترافي، كما أيضا يمكن للمستخدمين الوصول إلى التوازن في الألوان من خلال الإعدادات الخاصة بالخاصية.

حيث انه يمكن أيضا المراقبة والتعديل الفوري عند البدء في تسجيل الفيديوهات، كما يمكن لجميع المستخدمين ظهور إشارات تحذيرية صوتيه تلقائية، يتم إصدارها عند استخدام الخاصية، وذلك من خلال استخدام أيقونة Video Formats.

استخدام فينال كت كاميرا للآيباد

قد أوضحت منذ سابق شركة “ابل” سهولة استخدام تطبيق فينال كت كاميرا على جميع أجهزة الآيباد، لكافة المستخدمين في أنحاء العالم، وأشارت بان تطبيق فينال كت كاميرا هو تطبيق مستقل، ويسهل التحكم فيه عن بعد من خلال الهاتف الذكي، وهذا الأمر سوف يساعد بشكل كبير في سهولة التصوير باحترافية عالية بدون استخدام المعدات  المعقدة الخاصة بالتصوير.

بالإضافة إلى أن التطبيق يتوافق مع “فينال كت برو”، والذي يساعد في نقل مزامنة جميع الفيديوهات التي تم التقاطها والتعديل والتحرير عليها أيضا، بالإضافة إلى أمكانية توافر التحكم المباشر، التي يتم تخزينه في ملف المشروعات الخارجية على جهاز الآيباد، وقد يشمل التطبيق العديد من الأدوات المختلفة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي بشكل كبير، وتسهل تحسين الإضاءة والألوان على جميع أجهزة الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *