وزارة التربية العراقية تعلن رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط 2024

صرحت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق عن قيامها بدمج مادة التربية الدينية ومادة اللغة العربية، وسوف تقوم الوزارة بتوزيع جميع الدرجات النهائية على تلك المادتين، كما يتم الإعلان عن تلك النتائج مع النتائج النهائية لاختبارات طلبة الصف الثالث متوسط، بحيث من المقرر أن يتم إعلان النتيجة خلال الفترات القادمة، وخلال ذلك المقال سنتعرف سوياً على خطوات الاستعلام نتائج الصف الثالث متوسط باستخدام موقع نتائجنا.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن توفيرها لرابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث متوسط للدور الأول، حيث انتهى الطلب من تأدية الامتحانات الخاصة بالدور الأول في يوم 3-6-2024م.

ومن المقرر إعلان نتائج الثالث متوسط في أقرب وقت ممكن، كي يطمئن جميع الطلبة على درجاتهم، وأكدت وزارة التعليم بأنه سيتم إظهار النتائج بعد الانتهاء من عمليات التدقيق والمراجعة ورصد الدرجات.

 خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط

لكي يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط بشكل سهل وسريع ينبغي عليه القيام بالخطوات التالية:

  •  يقوم الطالب بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني نتائجنا عبر ذلك الرابط.
  •  قم بتحديد مربع الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط في الدور الأول بدولة العراق.
  •  قم بإدخال اسم الطلبة والمحافظة التي ينتمي إليها.
  •  أضف جميع المعلومات الخاصة بالطالب وهي رقم جلوسه ثم انقر على مربع تنزيل النتيجة.
  • بذلك تكون قد استعنت بموقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط باتباع كافة هذه الخطوات.

نتائج الصف الثالث المتوسط 2024

أعلن وزير التربية العراقية الدكتور إبراهيم الجبوري عن تقديره واحترامه لكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم و وزارة الداخلية و وزارة الصحة وجميع الهيئات المعنية التي اهتمت بالإشراف على اختبارات الصف الثالث المتوسط.

حيث تم الاهتمام باللجان بشكل كبير أثناء تأدية امتحانات الصف الثالث المتوسط، واستمرت تلك الامتحانات لمدة 15 يوم في كافة محافظات العراق ولم يصل للوزارة أي شكاوى من الطلبة.

  • كما حرص جميع العاملون في اللجان على تقديم سبل الراحة للطلبة وتوفير مياه الشرب وغير ذلك من وسائل الدعم المختلفة للطلبة في جميع اللجان الموجودة بمحافظات دولة العراق المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *