“استمتع بالتحديث الأخير”.. خطوات تحميل لعبة Found It! Hidden Object Game على الاندرويد والايفون واهم المميزات الجديدة

ابدأ المغامرة مع التحديث الأخير فقط اتبع خطوات تحميل لعبة Found It! Hidden Object Game على الاندرويد والايفون واستمتع بكل المزايا الجديدة التي توفرها لك اللعبة في أخر إصداراتها، المتعة الحقيقية تبدأ من لعبة Found It التي تعطيك أكثر من ليفل لزيادة المتعة، مع حيثيات أكثر مغامرة ومتعة في كل مرحلة من مراحل اللعبة، لذا إن كنتم تريدون الشعور بالسعادة وقت اللعب حملوا الاصدار الاخير من لعبة Found It! Hidden Object Game من خلال التفاصيل التالي عرضها.

خطوات تحميل لعبة Found It! Hidden Object Game

قبل الإقدام على تنزيل هذه اللعبة عبر هاتفك من خلال خطوات تحميل لعبة Found It! Hidden Object Game سواء الاندرويد أو الايفون، والتي لا تقل متعة عن لعبة فري فاير لابد من توفير مساحة مناسبة لكي يتم نجاح تنزيل هذه اللعبة بسهولة عبر هاتفك الجوال، ولا داعي للقلق حيث أن Found It! Hidden Object Game لا تحتاج إلى مساحة كبيرة، بل فقط ابسط مساحة يمكنك توفيرها لاستيعاب اللعبة بمزاياها الجديدة، والآن اختار من الفقرات التالية ما يناسبك، فإذا كان هاتفك Android فسوف يلائمُك خطوات تنزيل اللعبة على هاتف الاندرويد، بينما مستخدمي هواتف iPhone يناسبهم خطوات تحميل اللعبة على الآيفون.

خطوات تحميل لعبة Found It! Hidden Object Game

خطوات تحميل لعبة Found It! Hidden Object Game للاندرويد

استمتع الآن وابحث بواسطة الخريطة عن الأدوات المفقودة في المنزل أو المكتب أو حتى في الشوارع، فأنت أمام لعبة ممتعة هدفعها زيادة المغامرة عن طريق الحصول على الأشياء المفقودة بواسطة الخريطة الظاهرة أمامك في كل مرحلة باللعبة، إذا كنت من مستخدمي نظام اندرويد تابع خطوات تنزيلها التالية:

  • توجه فوراً إلى متجر جوجل بلاي
  • ثم اكتب اسم اللعبة واضغط على بحث.
  • بمجرد ظهورها انقر على تثبيت.
  • قم انتظر بضع ثواني وعقب التنزيل افتح اللعبة.

خطوات تحميل لعبة Found It! Hidden Object Game  للايفون

لكل مستخدمي الآيفون حملوا لعبة Found It! Hidden Object Game  على الايفون بالخطوات التالية:

  •  اذهب إلى متجر آبل ستور
  • أكتب اسم اللعبة Found It! Hidden Object Game.
  • وفور ظهورها اضغط على تنزيل اللعبة.
  • ثم بعد التنزيل عُد إلى رئيسية الشاشة وافتح اللعبة واستمتع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *