مُتاح الدخول.. رابط رفع نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 الدور الأول عبر الموقع الرسمي للوزارة

صرحت وزارة التربية عبر حسابها عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 وذلك لكي يتعرف كافة الطلاب والطالبات عبر الحسابات الرسمية على شبكة الإنترنت وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وأنستجرام، حيث انتهي الطلاب من أداء الاختبارات قبل قدوم عيد الأضحى وبعد انتهاء الإجازة بدئوا يبحثون عن موعد ظهور نتيجة إعدادي ليبيا الدور الأول كما نشرت طريقة الاستعلام عنها وهذه التفاصيل سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024

أشارت وزارة التربية والتعليم في ليبيا بأن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 متاح الدخول عليه وأكدت بأن النتيجة لن تظهر إلا بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق الامتحانية لجميع المواد الدراسية ومن ثم إجراء مراجعة عليها من قبل مجموعة من المختصين والخبراء بهذا المجال وبعدها يتم رصد الدرجات.

ثم الاعتماد من قبل وزير التعليم، وبعد الموافقة رسميًا يتم الرفع على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في ليبيا، وعند الإعلان عن الظهر يمكن لجميع الطلاب من مختلف المحافظات الحصول عليها من خلال اتباع خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية.

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 من خلال اتباع هذه الخطوات المعلن عنها رسميًا من قبل الوزارة والتي جاءت على النحو التالي:

  • يتوجب على الطالب أو ولي الأمر التوجه لزيارة موقع وزارة التربية والتعليم التابع لليبيا.
  • والآن قم باختيار النتائج التي ترغب في الاستعلام عنها ألا وهي نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • انقر على المحافظة التي تتبع لها.
  • قم بإدخال جميع البيانات التي تحتاج إليها مثل اسم الطالب ورقم الجلوس وتحديد العام الدراسي 2024 وتوضيح بأنها نتيجة الدور الأول.
  • انقر على زر الاستعلام.
  • على الفور ستظر لك نتيجة الشهادة الإعدادية حيث تتضمن المجموع الكلي للطالب وكذلك درجة كل مادة دراسية على حدا.

بدئت الاختبارات في يوم 19 من شهر مايو وإلى يوم 30 من مايو 2024 وحرصت الوزارة بأن تجري الاختبارات ضمن إجراءات وقيود تجعل من الاختبارات عملية يسيرة وسهلة، وبناءً عليه تمت الاختبارات بدون مخاطر أو قضايا أو مشكلات أو غيرها وتمت بأفضل حال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *