جدد بطاقتك فورًا .. الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها بنجران والقصيم

أعلنت الأحوال المدنية المتنقلة بالمملكة العربية السعودية، عن تقديم العديد من الخدمات التي تهم الكثير من المواطنين، وذلك في منطقتي نجران والقصيم، وذلك ضمن مبادرة نأتي إليك التي تنفّذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، كما أطلقت الوزارة مبادرة بعنوان موجودين التي تخدم كافة المحافظات.

الأحوال المدنية المتنقلة

تقدم الأحوال المدنية المتنقلة في السعودية، العديد من الخدمات سواء للرجال والنساء وذلك في منطقتي نجران والقصيم، حيث بدأت الوحدات في منطقة نجران في تقديم خدماتها للرجال في محافظة ثار لمدة أسبوع، ويوم الأربعاء للنساء لمدة يومين.

وفي منطقة القصيم، تقدم الوحدات المتنقلة خدماتها اليوم أيضًا للنساء في محافظة ضرية لمدة ثلاثة أيام، تلك الوحدات توفر العديد من الخدمات والتي منها خدمات السجل المدني؛ كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

تقدم الوحدات المتنقلة الكثير من الخدمات الميدانية سواء للرجال والنساء وذلك في إطار الاهتمام بالمواطنين والتسهيل عليهم الوقت وتقليل الجهد عليهم.

خدمات الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية

وكان قد قامت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية، بتقديم الكثير من الخدمات للرجال والنساء في 31 موقعًا داخل المملكة العربية السعودية وهم منطقة القصيم وتحديدًا في متوسطة القيروان، وثانوية ومتوسطة الرواد الأهلية بمدينة بريدة، ومتوسطة قتادة بن النعمان بمدينة بريدة، في مكتب تعليم محافظة البدائع، في ثانوية الأمير فيصل بن مشعل بمدينة بريدة، في متوسطة غدق التنمية، ومتوسطة صلاح الدين الأيوبي بمدينة بريدة.

كما تم تقديم وحدات متنقلة في منطقة مكة المكرّمة وتحديدًا في محافظة الجموم ومحافظة المويه، ومركز فيضة المسلح بمحافظة الطائف وفي مركز قيا، في مركز أبو راكة، في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة، وفي مركز قيا، ومحافظة المويه، وفي مركز فيضة المسلح.

كما قدمت الوحدات خدمات في مركز العيص، ومركز القاحة، ومركز السويرقية وفي مطار العلا الدولي، وفي منطقة الحدود الشمالية، وفي منطقة عسير ووفي المنطقة الشرقية، وفي مدرسة أبرق الكبريت الابتدائية والمتوسطة بالخفجي، ومنطقة جازان وفي منطقة الجوف ومنطقة تبوك ومنطقة الباحة.

كيف أتواصل مع الأحوال المدنية؟

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن كيفية التواصل مع الأحوال المدنية في السعودية من خلال الدخول إلى صفحة اتصل بنا أو الاتصال على الرقم المجاني 920020405.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *