شجع فريقك”.. موعد ماتش الاهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

ازداد البحث عن موعد ماتش الاهلي والزمالك حيث يترقب عشاق كرة القدم مواجهة مثيرة بين الفريقين الكبيرين الزمالك والأهلي، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، الأهلي يتقدم بخطى ثابتة في الدوري، حيث فاز على الداخلية بنتيجة 2-1 في مباراة أقيمت على استاد السلام، في لقاء مؤجل من الجولة الـ12، من جهته، استعاد الزمالك نغمة الانتصارات بفوزه على فاركو 2-0، بعد هزيمته السابقة أمام المصري البورسعيدي، بذلك، تتصارع الفرق العظيمة في مباراة تعد من أهم المواجهات في الساحة الكروية المصرية هذا الموسم، فتابعوا معنا للتعرف على أهم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

موعد ماتش الاهلي والزمالك

في سياق الحديث عن موعد ماتش الاهلي والزمالك فإن المباراة ستقام يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 في استاد القاهرة الدولي، وتبدأ في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من البطولة.

القنوات الناقلة لماتش الأهلي والزمالك ستنقل مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري عبر قناة ON Time Sports 1.

معلومات حول مباراة الأهلي والزمالك

حاليًا، يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة:

  • يتساوى مع المصري البورسعيدي في عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.
  • أما بيراميدز فهو في الصدارة برصيد 59 نقطة من 24 مباراة.
  • بالمقابل، يحتل الزمالك المركز التاسع برصيد 34 نقطة من 20 مباراة.
  • من المتوقع أن يواصل كل من الأهلي والزمالك مشوارهما في الدوري المصري، حيث سيتقابلان في مباراة مهمة في الجولة السابعة والعشرين من البطولة.
  • يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، محققاً 13 انتصارًا و3 تعادلات مقابل هزيمتين من 18 مباراة خاضها حتى الآن.
  • بينما يحتل الزمالك المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بعد تحقيقه 10 انتصارات و4 تعادلات مقابل ست هزائم في الموسم الحالي للدوري المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *