قمة الإثارة في يورو 2024 المانيا تواجه سويسرا في مواجهة حاسمة .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه اليوم منتخب المانيا المنتخب السويسري في مواجهة صعبة من اجل ضمان التأهل لكلا الفريقين في يورو 2024، وتتصدر المانيا المجموعة الاولي برصيد 6 نقاط بعد انتصاراتها على المجر واسكتلندا، بينما تحتل سويسرا المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد فوزها على المجر وتعادلها مع اسكتلندا ويستعد ابرز اللاعبين في المنتخب الألماني ومنهم جمال موسيالا، الذي سجل هدفين حتى الآن في البطولة، وتوماس مولر وكاي هافيرتز. من جهة أخرى، يتصدر شيردان شاكيري قائمة هدافي سويسرا بهدف واحد، ويشارك أيضاً في التشكيلة الأساسية كل من جرانيت تشاكا ومانويل أكانجي، وهذه المباراة تُعد حاسمة لكلا الفريقين؛ حيث يمكن لألمانيا ضمان تأهلها إلى الدور التالي بفوز أو تعادل، في حين تسعى سويسرا للفوز لضمان مركز قوي في المجموعة ويمكن متابعة المباراة عبر العديد من القنوات الرياضية والبث المباشر على الإنترنت، وسنتعرف علي موعد انطلاق مباراة المانيا وسويسرا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة المانيا وسويسرا

تُقام مباراة هامة اليوم الاحد الموافق 23 يونيو 2024 بين ألمانيا وسويسرا في إطار بطولة يورو 2024 في ختام مواجهات المجموعة الاولي وذلك في فرانكفورت بألمانيا، وستبدأ المباراة في الساعة 10:00 بتوقيت كلاً من مصر والسعودية، الساعة 11:00 بتوقيت الامارات في ملعب دويتشه بنك بارك.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، التي تمتلك حقوق البث الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكن للمشاهدين متابعة المباراة على قناة beIN Sports Max 1، وقناة beIN Sports Max 3 بتعليق المعلق العماني الشهير والمحبوب خليل البلوشي. كما يمكن مشاهدة المباراة اونلاين عبر تطبيق TOD، او من خلال خدمة beIN Sports CONNECT.

ترتيب المجموعة الاولي

في مجموعة تتضمن ايضًا منتخب اسكتلندا ومنتخب المجر يتصدر المنتخب الالماني المجموعة بالعلامة الكاملة حتي الان وترتيب المجموعة هو:

  • المنتخب الالماني برصيد ستة نقاط.
  • المنتخب السويسري برصيد اربعة نقاط.
  • المنتخب الأسكتلندي برصيد نقطة وحيدة.
  • المنتخب المجري بلا شيء من النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *