استعلم بسهولة”.. طريقة استعلام نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول في العراق

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 حيث ظهرت نتائج السادس الابتدائي الدور الأول لهذا العام بالعراق في الفترة الأخيرة، وقد كشفت الوزارة عن قيام الطلاب بتقديم الاعتراض على النتائج في حال اعتقاد الطلاب بحدوث مشكلة في النتيجة الخاصة بهم، وبعد مرور عشرة أيام من تقديم الاعتراض سيتم الإعلان عن نتيجته كما سيتم خلال هذه الفترة مراجعة طلب الاعتراض، وقد كشفت إحدى المحافظات في العراق وهي البصرة عن نتائج اعتراضات الطلاب، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال لنوضح كيفية الاستعلام عن النتائج.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024

كما بدأت لجان الفحص اعتراضات طلاب الصف السادس الابتدائي في الفترة الأخيرة، وقد بدأت بعض المحافظات في نشر النتائج الخاصة بالطلاب بشكل متتابع، وينتظر الطلاب في الوقت الحالي الإعلان عن باقي النتائج.

قد كشفت الوزارة بأن النتائج ستصبح متاحة عبر موقع نتائجنا الإلكتروني أو الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج وبكل سهولة من خلال اسم الطالب ورقم جلوسه.

الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي

يمكن التعرف والبحث عن نتائج الطلاب اعتراضات الصف السادس الابتدائي بالعراق بكل سهولة، وإليكم الخطوات المطلوب إتباعها فيما يلي:

  • ينتقل الطالب نحو موقع نتائجنا الإلكتروني.
  • اختيار أيقونة نتائج اعتراضات السادس الابتدائي.
  • كذلك إدخال محافظة الطالب وبجانبها بياناته بشكل دقيق.
  • أيضًا النقر على أيقونة عرض النتيجة.
  • يرجى العلم أن هناك بعض المدارس والمحافظات التي لم تظهر نتائجها حتى الآن، وفي حال عدم ظهورها ينبغي الانتظار حتى الانتهاء من إجراءات الفحص ورفع النتائج عبر الموقع.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي البصرة 2024

كما في اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك وبالتحديد عصرًا كشفت مديرية البصرة عن نتائج الاعتراضات الخاصة بالطلاب في كافة مدارس المحافظة، ويجدر بنا الإشارة إلى أن عدد الطلبات المقدمة بلغ حوالي سبعين ألف طالب في كافة المحافظات بالعراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *