تحميل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 3.3.. «أسلحة فتاكة وقتال تحت الماء»

أصبح الآن الشغل الشاغل بين الكثير من محبي الألعاب القتالية في كافة أنحاء العالم، تحميل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 3.3 على الأندرويد والآيفون، الذي تم إضافة المزايا والإضافات الجديدة، والتي تزيدها بالعديد من المتعة والحماس حتى أصبحت أشهر الألعاب الإلكترونية في العالم، خلال التقرير المفصل سنتعرف على الخطوات اللازمة.

تحميل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 3.3

أصبحت لعبة ببجي موبايل واحدة من أهم وأشهر الألعاب الإلكتروني في دول العالم، لذلك يسعى الكثير إلى تحميل تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 3.3 بنظام الأندرويد والآيفون، والتي يستمع بها الكثير من الملايين بشكل سنوي.

عزيزي القارئ، إليكم تحميل تحديث PUBG MOBILE 3.3 على الأندرويد والآيفون، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في كافة البلاد، كل ما عليك إتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى متجر الخاص بالهواتف الأندرويد والآيفون

– يجب كتابة اسم PUBG MOBILE في مربع البحث

– عليك الدخول إلى صفحة اللعبة

– في حالة وجود كلمة تحميل في هذه الحالة يعني أن الحديث قد وصل ومتاح ولكن في حالة وجود كلمة تشغيل هذا تعني التحديث لم يصل

– قم بالضغط على تحميل

– عليك الانتظار دقائق حتى ينتهي تحميل التحديث

– قم بالدخول إلى لعبة PUBG MOBILE

ما هى مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد؟

يهتم الكثير من المواطنين في كافة البلاد عن مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد وهي أن سيكون القتال بين الأعداء تحت الماء لأول مرة، ومن المقرر أن سيتم إضافة سلاح جديد يدعى Trident الذي يمنحك قوة في الهجوم على أعدائك، كما سيتم تغيير طريقة إقلاع الطائرة وأخذ اللاعبين إلى أرض المعركة، كما سيتم إضافة X-Suit جديدة.

موعد نزول تحديث ببجي 3.3 الجديد

يترقب الكثير من مستخدمي لعبة ببجي حول دول العالم، موعد نزول تحديث ببجي 3.3 الجديد، وذلك خلال الفترة ما بين 13 و15 يوليو 2024، والذي يعني موعد بداية الموسم الجديد.

مميزات تحديث ببجي 3.3 PUBG MOBILE

ولعل من أبرز مميزات تحديث ببجي 3.3 الجديد وهي تحسينات في الرسومات والأداء بالإضافة إلى كافآت وجوائز حصرية وإضافة طائرات هليكوبتر للعبة التي تتيحها في استخدامها للقتال والتنقل بطريقة جديدة، بالإضافة إلى تحسينات على نظام المستودعات مع إضافة قسم للعتاد الثانوي، وتحسين للخريطة Vikendi  بالإضافة إلى تغييرات كبيرة في التضاريس والمباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *