بالاسم ورقم الجلوس.. موعد ظهور نتائج الصف التاسع اليمن 2024 وطريقة استخراج النتيجة بالخطوات عبر وزارة التربية اليمنية

يشهد الأسبوع الحالي توترا وارتباكا كثيرا بين الطلاب وأولياء أمورهم في اليمن هذا بسبب انتظارهم نتائج الصف التاسع اليمن وهذا نظرا لأهمية هذه المرحلة الدراسية وبعد هذه الفترة الطويلة من القلق والترقب بانتظار ظهور النتيجة حان الآن وقت جني الثمار لأنه يتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال يومين على الأكثر ولذلك من خلال سطور مقالنا اليوم سوف نتعرف معكم على موعد ظهور نتائج الصف التاسع ورابط الحصول على نتائج الصف التاسع اليمن 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتائج الصف التاسع اليمن 2024

بعدما انتهت اختبارات الصف الدراسي التاسع في اليمن منذ حوالي أكثر من شهر وبالتحديد انتهى طلاب الصف التاسع من الامتحانات يوم 12 مايو 2024، يستعد الطلاب حاليا لاستقبال مرحلة جديدة أهم سوف تؤهلهم لمرحلتهم الدراسية القادمة في الجامعات لهذا ينتظر الجميع ظهور نتائج الصف التاسع بلهفة ولكن أوضحت الوزارة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف التاسع عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة وقد أفصحت الوزارة للطلاب أنه ليس عليه إبداء كل هذا القلق والتوتر إذ أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة للغاية مقارنة بنسب النجاح في الأعوام الماضية، ومن المتوقع ظهور النتيجة الخاصة بالصف التاسع في اليمن خلال الأيام القليلة القادمة لجميع المحافظات عبر الروابط الرسمية لوزارة التربية والتعليم اليمنية.

استخراج نتائج الصف التاسع 2024 بالاسم ورقم الجلوس

بإتباع الخطوات التالية سوف يتمكن الطالب وولي أمره من الحصول على نتائج الصف التاسع اليمن 2024 بالاسم ورقم الجلوس :

  • أولا الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال هذا الرابط أو يمكن للطالب الدخول إلى موقع الإدارات العامة للاختبارات من خلال هذا الرابط.
  • ثانيا الضغط على أيقونة نتائج الاختبارات.
  • ثالثا اختيار نتائج اختبارات الصف التاسع.
  • رابعا إدخال كافة البيانات الأكاديمية الخاصة بالطالب مثل الاسم رباعي ورقم الجلوس والمحافظة وغيره من البيانات التي تطلب منه .
  • خامسا النقر على أيقونة بحث أو عرض النتيجة.
  • وأخيرا يجب على الطالب أن ينتظر دقيقة أو اثنين وسوف تظهر له النتيجة الخاصة به والتي تحتوي على درجات كل مادة ويمكن حفظها على الجهاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *