الدوام بعد عيد الاضحى .. الموارد البشرية تحسم أمر تمديد الاجازة كاشفة عن الموعد النهائي للعودة

متى يبدأ الدوام بعد عيد الاضحى المبارك؟ ، بدأت إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية من يوم السبت الموافق 15 يونيو الجاري لعام 2024 وحتى يوم الأربعاء 19 يونيو الجاري لعام 2024، بينما تأتي إجازة القطاع الخاص من يوم الأحد الموافق 16 يونيو، وحتى يوم الاربعاء 19 يونيو.

الدوام بعد عيد الاضحى

من المقرر أن تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك للقطاعين الحكومي والخاص يوم الاربعاء الموافق 19 يونيو الجاري لعام 2024، الموافق 16 من شهر ذي الحجة لعام 1445، وفق القرار المنصوص عليه من قبل الوزارة حول موعد بداية الدوام بعد عيد الأضحى، ويرجى العلم أن إجازة عيد الأضحى للقطاعين تكون إجازة مدفوعة الأجر وذلك لكونها عطلة رسمية.

بداية عطلة عيد الاضحى 1445

امتدت إجازة عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية للقطاع الحكومي حتى 9 أيام متتالية، وذلك من بداية يوم الجمعة الموافق 7 ذي الحجة وحتى يوم الأحد 23 يونيو الجاري لعام 2024، وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية حصول القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية على إجازة عيد الأضحى من يوم السبت وقفة عرفات الموافق 15 يونيو الجاري لعام 2024، وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو الجاري لعام 2024.

تمديد اجازة عيد الاضحى

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية أن ما يتردد حول تمديد إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 ليس له أي أساس من الصحة سواء في القطاع العام أو الخاص، وجاء ذلك بعد أن انتشرت العديد من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتمديد الإجازة، حيث أكدت أيضاً أن إجازة عيد الأضحى قد تم تحديدها من قبل وذلك وفقاً للائحة الإجازات الرسمية المعتمدة داخل المملكة العربية السعودية، وأكدت أنه لا يوجد اي جديد بشأن إجازة عيد الأضحى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *