اتفرج حالا من البيت”.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية اليوم الدوري الممتاز 2024 علي القمر الصناعي نايل سات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية، يترقب عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية، والتي تأتي ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» للموسم 2024/2023، وستقام المباراة على أرضية ستاد «السلام»، وسط توقعات بمتابعة جماهيرية كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تعد مجموعة قنوات أون سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات التي ستنقل مباراة الأهلي ضد الداخلية، كما يتطلع عشاق الفريقين إلى متابعة المباراة عبر هذه القنوات لمتابعة كل تفاصيل المواجهة المرتقبة.

الأهلي يعبر الاتحاد السكندري بهدف ويقتحم المربع الذهبي

حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل»، بهذا الفوز، تقدم الأهلي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بعد الفوز على الاتحاد وفاركو.

تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

جاء هدف الأهلي الوحيد في مباراة الاتحاد السكندري عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 67، برأسية مميزة سكنت شباك الحارس المهدي سليمان بعد عرضية رائعة من حسين الشحات، بهذا الانتصار، عزز الأهلي موقعه في المربع الذهبي، مستفيدًا من الفوز على فاركو في المباراة السابقة بنتيجة 2-1.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث جمع 39 نقطة من 17 مباراة، حقق خلالها 11 انتصارًا و3 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين، يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة من 25 مباراة، حيث حقق انتصارين فقط، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 14 هزيمة.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

حددت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم مساء الجمعة، الموافق 21 يونيو، موعدًا لمباراة الأهلي ضد الداخلية:

  • كما تقام المباراة على أرضية ستاد «السلام».
  • كذلك تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.
  • تقام المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *