الديوك تستعد.. موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

يمكنك معرفة موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة وترتيب المنتخبين، حيث يتطلع عشاق كرة القدم بحماس إلى مباراة هولندا وفرنسا، حيث يتميز كلا المنتخبين بمهارات فنية عالية وتاريخ حافل في البطولة، هذه المباراة تأتي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثالثة، ومن المقرر أن تقام على ملعب ريد بول آرينا، يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في هذه المواجهة للسيطرة على صدارة المجموعة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

هذا وقد تقام المباراة ضمن بطولة يورو 2024 يوم الجمعة 21 يونيو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث ستجرى المباراة على ملعب ريد بول آرينا، وتعد جزءًا من الجولة الثانية للبطولة.

القناة الناقلة لأحداث مباراة هولندا وفرنسا في يورو 2024

سيتم بث مباراة هولندا وفرنسا في بطولة يورو 2024 على قناة بي إن سبورت ماكس 1 بجودة عالية الوضوح (HD)، يمكن للمشاهدين متابعة المباراة مباشرةً عبر تطبيق TOD.

المعلق على مباراة اليوم في يورو 2024

عصام الشوالي، المعلق الشهير، يتولى التعليق على أحداث المباراة المرتقبة بين منتخبي هولندا وفرنسا في بطولة يورو 2024.

ترتيب هولندا وفرنسا في جدول مباريات يورو 2024

تمكن كل من المنتخب الهولندي والمنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز في مبارياتهما الأولى في بطولة يورو 2024، حيث حصد المنتخب الهولندي ثلاث نقاط بفوزه على منتخب بولندا 2-1، بينما فاز المنتخب الفرنسي بنتيجة نظيفة على منتخب النمسا في المباراة الافتتاحية.

فيما يواجه المنتخب الفرنسي التحدي التالي رغم غياب نجمه كيليان مبابي الذي تعرض لإصابة في الأنف خلال مباراتهم ضد النمسا، في الوقت نفسه، يتصدر المنتخب الهولندي جدول المجموعة الثالثة بثلاث نقاط وفرق أهداف أفضل من المنتخب الفرنسي، بينما تجد بولندا والنمسا أنفسهما في نهاية المجموعة دون أي نقاط.

هذا وقد نكون وصلنا إلي نهاية مقالنا الحصري في موقعنا المتميز تقويم السعودية الذي يرصد كافة التفاصيل على مدار اليوم، حيث رصدنا لكم في السطور السابقة موعد المباراة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *