مجانا بدون تشفير.. ترددات قنوات بطولة كوبا أمريكا وموعد المباراة 2024

يترقب الكثير من جماهير كوبا أمريكا بكل حماس التي سيتم عرضها خلال الساعات القادمة، حيث ستبدأ تلك البطولة الجمعة الموافق 21 من يونيو 2024، وسيكون المنافسين في تلك البطولة كلا من منتخب أمريكا الشمالية ومنتخب أمريكا الجنوبية، وسوف نتعرف معا على موعد عرض بطولة كوبا أمريكا ترددات قنوات بطولة كوبا أمريكا 2024، وللمزيد من المعلومات تابعونا من خلال موضوعنا الآتي.

ترددات قنوات بطولة كوبا أمريكا 2024

الجدير بالذكر أن البطولة ستعرض على أكثر من قناة في أكثر من بلد بأقمارًا صناعية مختلفة، وسوف نذكر لكم كافة التفاصيل فيما يلي:

  • أولا قمر هيسباسات 30 غربًا

ستكون القنوات الناقلة للبطولة على هذا القمر أسبانية، واسم القنوات هي Esport 3 وTV 3 Catalunya، والتردد الذي يمكنك البحث من خلاله وضبطهما على جهازك هو (11347 – H – 20858 – أفقي).

  • ثانيًا قمر قمر هوتبيرد 13 شرق

وهنا سيكون أصل القناة الناقلة للبطولة هي إيطالية والتي يكون اسمها Solo calcio، ولضبط القناة يجب عليك تدوين التردد مع بياناته الصحيحة وهي (11179 – 27500 – H – أفقي).

  • ثالثًا قمر يوتلسات 5 غرب

أما بالنسبة لأصل هذه القناة التابعة لهذا القمر الصناعي هي الفرنسية، واسم القناة الناقلة للبطولة هو L’Equipe TV، ويجب أن تقوم بضبطها على التردد التالي (12648 – 29500 – V – عمودي).

والجدير بالذكر أن القنوات العربية والأقمار الصناعية أيضًا لم تحصل على أي تصريح لعرض تلك البطولة بشكل مجاني أو بإشتراك، حيث أن سلسلة القنوات الناقلة بي إن سبورتس التابعة لدولة قطر لم تقوم بالإعلان أي شيء رسمي بخصوص تلك البطولة، لهذا سيتم عرض البطولة على القنوات الناقلة والأقمار الصناعية التابعة لها والتي تم ذكرها سابقًا.

موعد بطولة كوبا أمريكا 2024

سوف تتم بطولة كوبا امريكا يوم الجمعة الموافق 21 من يونيو 2024 وستكون في تمام الساعة الثالثة فجرا، حيث يتم إفتتاح بطولة كوبا من خلال منتخب الأرجنتين ومنافسه منتخب كندا، وسوف تستضيفهما الولايات المتحدة الأمريكية لإتمام البطولة، حيث ستكون بداية المنافسات لبطولة كوبا أمريكا وسوف تستمر حتى يوم الرابع عشر من يوليو المقبل بمشاركة ستة عشر منتخبًا مختلفًا في تلك البطولة، ولمتابعتها على القنوات الناقلة بجودة رائعة عليكم إتباع الفقرات الآتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *