هل تنقل قنوات ssc كوبا أمريكا 2024 حقًا.. وش مصداق الخبر!

دقائق قليلة تفصلنا عن بطولة عالمية كبيرة ألا وهي كوبا أمريكا ، والتي يشارك بها منتخبات الأمريكيتان، الشمالية والجنوبية، ونجد المواطنون مشجعي الساحرة المستديرة يتساءلون عن القنوات الناقلة كوبا امريكا، وهل تنقل قنوات ssc كوبا أمريكا 2024 ؟ أم لم تحصل قنوات عربية بعد عن حقوق نقل هذه البطولة، ونوضح لكم هذا كله في تقرير اليوم، فكونوا معنا.

هل تنقل قنوات ssc كوبا أمريكا 2024؟

دقائق قليلة تفصلنا عن بطولة كوبا أمريكا، تِلك البطولة المقرر أن تبدأ بعد فجر اليوم الجمعة وتستمر المنافسات بين المنتخبات إلى الرابع عشر من شهر يوليو المقبل، حيث بدئت منذ قليل المباراة بين الأرجنتين وبين كندا ضمن منافسات كوبا أمريكا حيث المجموعة أ، ويتساءل الكل عن القنوات الناقلة هذه البطولة، وهل أعلنت بعض القنوات العربية عن إذاعة هذه البطولة؟

ومن ضمن التساؤلات مجموعة قنوات SSC السعودية، حيث ينتظر السعوديين بفارغ الصبر وبكل أمل أن تقوم القنوات بالإعلان بشكل رسمي عن إذاعة البطولة، ولكن للأسف لن تقوم هذه القنوات بإذاعة البطولة، بل من الأساس البطولة لن تُذاع في الشرق الأوسط، سواء على بين سبورتس أو إس إس سي أو أي قناة عربية أخرى.

القنوات الناقلة لكوبا امريكا 2024

أجبنا عن سؤال هل تنقل قنوات ssc كوبا أمريكا 2024؟ حيث للأسف لن تنقل قنوات SSC هذه البطولة، بل من الأساس لم تنجح أي قناة عربية في الوقت الحالي من الحصول على الحقوق الحصرية لنقل البطولة، ولا حتى بين سبورتس، وتوجد عدد من القنوات الناقلة كوبا امريكا،  ولكن نوضح لكم المجاني منها، حيث هذه القنوات على النحو التالي:

  • قناة SPORT italia وهي قناة إيطالية.
  • قناة L’Equipe TV وهي قناة فرنسية.
  • القناة الإيطالية Solo calcio.
  • قناتي TV 3 Catalunya و Esport 3 وهم قنوات أسبانية.

علمًا أن هذه البطولة تقوم باستضافتها على أرضها الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم إقامة المنافسات بمشاركة ستة عشر منتخبًا، حيث ستة من أمريكا الشمالية والباقي من أمريكا الجنوبية، على أن يتم إقامة البطولة في الفترة ما بين 21 يونيو وإلى يوم 14 من يوليو المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *