الجولة الثانية…… مبارة هولند وفرنسا قمة المجموعة الرابعة يورو 2024

في أطار الجولة الثانية من يورو 2024، المقام في المانيا، تتجه الأنظار كل محبي وعشاق كرة القدم إلي مبارة هولند وفرنسا قمة المجموعة الرابعة، حيث تسعي الطواحين الهولندية لتحقيق الثلاث نقاط علي حساب الديوك الفرنسية، حيث يمتلك المنتخبان ثلاث نقاط، حيث نجح كل من فرنسا وهولندا في تحقيق الفوز في الجولة الأولى.

مبارة هولندا وفرنسا يورو 2024

في أطار الجولة الثانية من بطولة يورو أوروبا 2024، تتجه الأنظار إلى مباراة هولندا وفرنسا، وذلك في المجموعة الرابعة، حيث تضم المجموعة كل من هولندا وفرنسا والنمسا بولندا.

حيث يحتل كل من فرنسا وهولندا صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط،حيث فازت فرنسا بصعوبة علي المنتخب النمسا بهدف مقابل لاشيء، وفي المقابل نجت هولند في الفوز بهدفين مقابل هدف علي منتخب بولندا.

تردد القنوات الناقلة

ويحتضن ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج، مبارة هولندا وفرنسا، غدا الجمعة الموافق ٢١ يونيو 2024، حيث تستعد الكتيبة الفرنسية بكامل نجومها إلي تقديم مباراة جيدة أمام الطواحين الهولندية.

حيث صرح ديدييه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا، عن أهمية اللقاء، كما أكد علي جاهزية نجم الفريق كليان أمبابي للمباراة، بعد تعرضة للإصابة في المباراة السابقة، الأمر الذي جعل المدير الفني يجري تغير للأطمئنان علي اللاعب

وفي المؤتمر الصحفي أكد نجم نادي أتليتكو مدريد جريزمان، كيليان في حالة جيدة جدًا، وأنفه تحسن قليلاً. سنرى حتى اللحظة الأخيرة، اعتمادًا على ما يشعر به. وبشكل عام نحن مستعدون، وكل شيء على ما يرام”.

ويعتبر منتخب فرنسا عقدة للمنتخب الهولندي، حيث استطاعت الديوك الفرنسية، بالفوز بسبع مواجهات من أخر ثماني مبارايات أخيرة ضد هولندا، حيث فازت في جميع المسابقات، ماعدا الخسارة بهدفين مقابل لاشيء في أكار مسابقة الأمم الاوربية في عام 2018.

ومن ضمن 30مباراة بين هولندا وفرنسا، استطاعت الديوك في الفوز في 15 مباراة بينما حققت الطواحين الفوز في11 مباراة، وكان التعادل حاضرا في أربع مبارايات فقط.

وتنقل المباراة علي مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة يورو 2024.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *