حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين بالسعودية1445.. الهيئة العامة للتأمينات توضح!!

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الشائعات حول زيادة رواتب المتقاعدين من اول شهر يوليو، فترددت هذه الشائعات التي أصبحت تردد من قبل جميع المواطنين المتقاعدين داخل المملكة، لذا نتعرف داخل هذه المقالة عن زيادة الرواتب وبالتالي نتعرف في حالة الزيادة كم ستكون شهريا، حيث جاءت الحكومة السعودية بالرد علي هؤلاء المواطنين المتقاعدين.

صرف رواتب المتقاعدين

جميع المتقاعدين يعتمدون علي الزيادات التي سوف يحصلوا عليها سنويا، لان هذه الزيادة تكون بمثابة دافع قوي للمعونة علي المعيشة في ظل الظروف الراهنة.

لذا قم بالتصفح الي الموقع الرسمي الخاص بالهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية كل فترة بشأن معرفة هل يوجد زيادة سنوية ام لا في حالة وجود زيادة سوف يتم الإعلان عنها مباشرة.

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين 

وضحت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية، حيث قامت بالتصريح عن عدم وجود زيادة في الرواتب موضحا أنه ما تم تداوله علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي ليس له أساس من الصحة.

وسوف يتم صرف جميع الرواتب المتقاعدين في معادها في بداية كل اول شهر ميلادي دون أي زيادة فيه، حيث يتم صرف الراتب أثناء عطلة رسمية سيتم الإعلان الرسمي عن تبكير أو تأخير الموعد يوم واحد كحد أقصي، وقبل حدوث أي تأخير أو عطلة أو زيادة يتم الإعلان رسميا عبر موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر يوليو 

قامت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر يوليو القادم، موضحا أنه يتم صرف الرواتب كل بداية شهر ميلادي، حيث يتم الصرف في يوم واحد من شهر يوليو القادم موضحا أنه ليس يوجد في هذا اليوم اي عطلة رسمية لذا لم يتم تأخير أو تبكير الموعد.

كما وضح الموقع الرسمي للتأمينات أنه لا يوجد أي زيادة في رواتب المتقاعدين ولم ينتظر المتقاعد أي زيادة ولا يوجد أي أساس من الصحة لهذه الشائعة، وفي حالة إذا قاموا بالزيادة في الرواتب سيتم الإعلان عنها قريبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *