كوبا أمريكا 2024 .. موعد المباراة الافتتاحية بين الأرجنتين وكندا والقنوات الناقلة

ستكون الأرجنتين وكندا في مقدمة الفرق التي ستبدأ مباريات كأس كوبا أمريكا 2024، حيث ستلتقيان في المباراة الافتتاحية على ملعب مرسيدس بنز في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يسعى فريق الأرجنتين حامل اللقب للدخول بقوة إلى البطولة وذلك ضمن مجموعة تضم كل من بيرو وتشيلي وكندا وفي هذا المقال سنعرض معًا موعد المباراة الافتتاحية بين الأرجنتين وكندا بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم بنقلها.

موعد المباراة بين الأرجنتين وكندا

مباراة الافتتاح في كوبا امريكا بين الأرجنتين وكندا ستقام يوم السبت 21 يونيو 2024 على ملعب ميرسيدس بنز، وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة 03:00 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، ويمكنكم متابعة القنوات الناقلة لكوبا امريكا، ولكن بطولة كوبا أمريكا عبر الإنترنت غير معروفة حتى الآن لكن الاحتمالات تشير إلى أنها قد تكون متاحة على منصة شاهد إذا تم شراؤها من قبل SSC، في حال اكتسبت شبكة بي إن سبورتس حقوق البث يمكنك متابعتها عبر تطبيق TOD الخاص بهم وهناك توقعات أيضًا بأن يتم بث المباريات على “يوتيوب”.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كندا

تشكيلة الأرجنتين لكوبا امريكا 4-4-2 على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
  • خط الدفاع: ماركوس أكونيا – كريستيان روميرو – جيرمان بيتزيلا – جونزالو مونتييل
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – لياندرو باريديس – جيوفاني لو سيلسو – إنزو فيرنانديز
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز

هذه التشكيلة المنظمة تجمع بين خبرة لاعبين مثل ميسي ومارتينيز مع شباب وطموح لاعبين آخرين مثل ألفاريز ولو سيلسو وتعكس استعداد الأرجنتين للدفاع عن لقبها في كوبا أمريكا 2024 مع مجموعة من النجوم الصاعدين والمتألقين في الملاعب العالمية.

قائمة منتخب الأرجنتين

  • حراس المرمى: إيميليانو مارتينيز – فرانكو أرماني – رولي.
  • خط الدفاع: كريستيان روميرو – ليساندرو مارتينيز – نيكولاس أوتاميندي – ناهويل مولينا – جونزالو مونتيل – ماركوس أكونيا – نيكولاس تاجليافيكو – جيرمان بيتزيلا.
  • أيضا خط الوسط: رودريجو دي باول – أليكسيس ماك أليستر – إنزو فيرنانديز – ليوناردو باريديس – إكزيكيل بالاسيوس – جيوفاني لوسيلسو – رودريجو.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنخيل دي ماريا – جويان ألفاريز – لاوتارو مارتينيز – أليخاندرو جارناتشو – جونزالو كاربوني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *