ما هو موعد عودة دوام البنوك بعد عطلة عيد الاضحى ؟.. البنك المركزي السعودى يوضح

أعلن البنك المركزي عن بدء دوام البنوك بعد عيد الاضحى حيث أنه يعد الجهة الرسمية التي بإمكانها أن تقوم بتحديد كافة المواعيد التي يحتاج إليها كافة العاملين بها، و ذلك بعد استمتاع معظم الموظفين بعطلة عيد الأضحى، و من خلال المقال سنوضح موعد دوام البنوك بعد إجازة عيد الاضحي.

دوام البنوك بعد عيد الاضحى

أعلن البنك المركزي بالمملكة العربية السعودية عن مواعيد دوام البنوك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، علي أنه سوف يتم استئناف العمل في جميع البنوك ابتداء من يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 م و الموافق 16 ذو الحجه 1445 ه‍ و لكن باستثناء بعض البنوك الخاصة من الإجازة، و ذلك وفقا للائحة المحددة من البنك المركزي.

البنوك المستثناة من اجازة عيد الاضحي

قد صرح البنك المركزي عن أنه استثني بعض البنوك من عطلة عيد الأضحي، و ذلك لتقديم الخدمات المصرفية للحجاج، و من هذه البنوك الآتي:

  • مكاتب البنوك و الصرفات و شركات المدفوعات.
  • منافذ الحدودية، حتي تكون متاحة لخدمة الزائرين و ضيوف الله عز و جل.
  • مراكز التحويل و البنوك تكون مفتوحة طوال فترة العيد في أوقات محدده من قبل هيئة البنك، و ذلك للأماكن المستدعاة لذلك، و يتم التناوب بينهما.
  • الفروع الموسمية و المراكز بمدينتي حجاج البحر و الجو، بالإضافة إلى المشاعر المقدسة، و يكون هذا داخل مكة المكرمة و المدينة المنورة، و كذلك المنافذ الحدودية.

موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى للقطاع الحكومي و الخاص

قد اعلنت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية علي صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك في جميع القطاعات الحكومية المتواجدة داخل المملكة علي ان تنتهي الاجازة يوم السبت القادم الموافق 22 يونيو 2024 حيث امتدت الاجازة لمدة 4 أيام متتالية ، و لكن تنتهي اجازة العاملين في القطاع الخاص يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024 و هو الموافق لرابع أيام عيد و ثالث أيام التشريق الثلاثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *