لمحدودي الدخل .. حجز وحدات الاسكان الاجتماعي في جميع المحافظات “اقل مقدم”

وتستعد وزارة الإسكان الممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية وهيئة الإسكان والبناء التعاوني، ويتساءل المواطنين عن موعد حجز وحدات الاسكان الاجتماعي في جميع المحافظات، وتم الانتهاء من انشاء عدد كبير من الوحدات السكنية للحجز في جميع المحافظات وفي ضوء هذا الموضوع سنطلعكم علي تفاصيل الوحدات وشروط التقديم.

مقدم حجز وحدات الاسكان الاجتماعي

الطرح الأول سيكون عن طريق هيئة المجتمعات العمرانية في مشروع فالي تور،  في حدائق أكتوبر يوم 30 يونيو الجاري، بمقدم حجز يبلغ 150 ألف جنيه.

طريقة التقديم علي وحدات الاسكان الاجتماعي الجديدة

واكدت وزارة الإسكان والتعمير ان التقديم سيكون متاح عبر الموقع الرسمي للوزارة، بداية من يوم الأحد بعد القادم الموافق 30/6، حيث يصل عدد الوحدات المطروحة 984 وحدة، مساحة الوحدات تتراوح من 95 : 100 متر، على أن يكون تسليم الوحدات فوري.

شروط التقديم علي وحدات الاسكان الاجتماعي

وقد اوضح سيادة اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إنه سيتم طرح شقق نصف تشطيب، على أن يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، والتقسيط من 3 حتى 7 سنوات، وتصل إلى 10 سنوات بالعاشر من رمضان، وأضاف البارودي أن الهيئة بصدد طرح وحدات جديدة يوم 10 يوليو المقبل حيث سيتم توفير كراسات الشروط بمقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان، وأكد البارودي أن مقدم الحجز سيكون بين 40% و 50% حتى موعد الاستلام، لافتا إلى أن جميع العمارات بها أسانسير بخلاف مدينة السويس، كما يوجد جراج لكل وحدة أسفل العمارات.

مساحات الوحدات المطروحة ومقدم الحجز

وقد تم الاعلان علي ان تتراوح مساحات الوحدات بين 95 مترا وحتى 150 مترا، ويكون مقدم الحجز بشكل متوسط 100 ألف جنيه لكنه يختلف وفقا لمساحة الوحدة وسعرها، ونوهت الهيئة بأن الوحدات التي سيتم طرحها ستكون في مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، بمساحات مختلفة تصل إلى 150 مترا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *