كوبا أمريكا 2024…موعد مباراة الأفتتاحية بين الأرجنيتين و كندا والقنوات الناقلة

تنطلق غدا منافسات كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقام المباراة الأفتتاحية بين أحفاد ماردونا وحاملي لقب كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في قطر، الأرجنتين وكندا، حيث تسعي كتيب ليو ميسي في تحقيق الأنجاز والأجماع بين لقب كأس العالم كوبا أمريكا، ولكن سوف تواجة مواجة شرسة في البطولة.

مباراة الأرجنتين وكندا كوبا أمريكا 2024

يسعي منتخب الأرجنتين حامل اللقب في النسخة الأخيرة علي حساب البرازيل،  علي المحافظة علي اللقب وتحقيق اللقب رقم 16 وهو أكثر المنتخابات نتحقيق للقب القاري ع منتخب أوروجواي، وتضم مجموعة الأرجنتين كل من كندا و تشيلي و بيرو، وتسعي للحصد الثلاث نقاط في أفتتاحية الجولة الأولي من كوبا أمريكا.

تقام مباراة الأرجنتين وكندا فجر الجمعة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، حيث تضم الأرجنتين كوكبة من النجوم في مقدمتهم ليو ميسي، ودي ماريا، والعديد من النجوم حيث يسعون لكتابة التاريخ فبعد فوز بالكوبا في 2021 وكأس العالم 2022، يسعون لتحقيق اللقب الثالث علي التوالي.

القنوات الناقلة كوبا أمريكا

تضم كوبا امريكا 16 فريق في 4 مجموعات يصعد أول وثاني كل مجموعة الي الأدوار الأقصائية وجائت كما يالي :

  • المجموعة الأولي : الأرجنتين، كندا، تشيلي، بيرو.
  • المجموعة الثانية: الاكوادور، جامايكا، المكسيك، فنزويلا.
  • المجموعة الثالثة: بولفيا، بنما، أمريكا، أوروغواي.
  • المجموعة الرابعة : البرازيل، كولومبيا، كوستريكا، باراغواي.

وتقام مباراة الأفتتاح علي ملعب  «مرسيدس بينز» في أتلانتا، بينما ستقام المباراة النهائية في 15 يوليو على ملعب «هارد روك» في ميامي، بينما  مباريات ربع النهائي تقام علي ملاعب «إيه تي آند تي» في أرلينغتون بولاية تكساس، و«إن آر جي» في هيوستن، و«ستايت فارم» في غليندايل بأريزونا، و«أليجيانت» في لاس فيغاس بنيفادا.

لم يتم تحديد آلية مشاهدة البطولة عبر الإنترنت حتى الآن لكن المتوقع نقلها عبر شاهد حال اشترت SSC كوبا أمريكا 2024، وفي حال حصول شبكة بي إن سبورتس عليها بمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت عن طريق تطبيق TOD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *