مواجة نارية….. مباراة أسبانيا وايطاليا قمة المجموعة الثانية في الجولة الثانية من يورو 2024 ومباريات اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الي مباراة أسبانيا وايطاليا وذلك في أطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية، في يورو 2024 المقام في ألمانيا، حيث تضم تلك المجموعة كل من ألبانيا وأسبانيا وايطاليا و كرواتيا، فالبرغم من أن الكثير توقع أن تكون مجموعة صعبة الا أن المنتخب الكرواتي لم يظهر بالمستوي المعهود حيث تعرض للهزيمة في أولي المباريات و التعادل القاتل مع البانيا، وفي الجهة الأخري يتصارع كل من أسبانيا وايطاليا لضمان الثلاث نقاط ووضع قدما في الدور القادم والبعد عن الدخول في الحسابات وتعقديات قد تطيح بأمال محبيهم وعاشقي الكرة الاسبانية والايطاليا.

مباراة أسبانيا و ايطاليا يوريو2024

نحن علي موعد اليوم في مواجة نارية حيث مباراة أسبانيا وايطاليا في الجولة الثانية في المجموعة الثانية، حيث يمتلك كل منهما ثلاث نقاط، حيث أستطاعت ايطاليا بالفوز علي منتخب ألبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجانب الأخر فازت أسبانيا علي كرواتيا بثلاث أهداف مقابل لاشئ .

حيث تعتبر مباراة أسبانيا وايطاليا هي قمة المجموعة والفائز ضمن مقعد في الدور الثاني، أما الخاسر فسوف ينتظر الجولة الأخير ليتمسك بأمال التأهل للدور القادم.

تقام مبارة أسبانيا و ايطاليا اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 202، وذلك بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة،  حيث تقام المباراة علي ملعب فيلتيس ارينا.

 مباريات يوريو 2024 اليوم

وبخلاف مباراة أسبانيا وايطاليا اليوم، تقام مبارتان، في المجموعة الثالثة تلتقي سولوفينيا مع صربيا في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تبحث صربيا في تعويض الهزيمة التي تعرضت لها أمام أنجلترا لضمان المنافسة في الصعود للدور القادم.

وفي الجهة الأخري تسعي سلوفينيا تحقيق الثلاث نقاط، والمباراة الثانية هي مباراة انجلترا والدنمارك، حيث تسعي انجلترا لتحسين صورتها في الجولة الثانية فالبرغم من الفوز الا انها لم تقدم المستوي المترقب منها، وتسعي ايضا لحصد الثلاث نقاط، أمام منتخب الدنمارك الذي لن يكون خصما سهلا للأنجليز، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *