خصم يصل إلى 32%.. تعرف على عروض جرير على هاتف Samsung Galaxy S24 بالكويت

ازداد البحث في الآونة الأخيرة على عروض جرير على هاتف Samsung Galaxy S24، حيث يتميز الهاتف بإمكانيات رائعة لا حصر لها، كما أن سعره في مكتبة جرير مفاجأة في ظل العروض الخصومات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتشتهر تلك المكتبة بالأجهزة الالكترونية المختلفة، وسوف نوفر لكم في السطور التالية مواصفات هذا الهاتف.

عروض جرير على هاتف Samsung Galaxy S24

عروض جرير على هاتف Samsung Galaxy S24 لا تنتهي، حيث أعلنت المكتبة مؤخرا عن خفض سعر الهاتف بدولة الكويت وهذا بعد زيادة الطلب عليه بشكل ملحوظ، ليصل سعره إلى 289 ديناراً كويتياً بدلا من سعر 429 دينار، لتكون هي المرة الأولى التي يصل فيها الخصم بنسبة 32% بالمكتبة.

وليس هذا فحسب، بل وضحت المكتبة انه يمكن للعملاء الدفع بالتقسيط المريح، لتكون الدفعة الأولى بقيمة 72.47 دينار كويتي، ويكون نظام التقسيط على اربعة أقساط، وبهذا تكون مكتبة جرير قد أوفت بوعدها بإطلاق عدد من الخصومات والعروض الهائلة هذا الموسم.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24

بعد أن تعرفنا على Samsung Galaxy S24، سوف نتكلم قليلاً حول مواصفات هذا الهاتف الجبار، لذلك سنقدم لكم مراجعة شاملة في الجدول التالي حول امكانياته بالتفصيل.

المعالج أحدث معالج من سامسونج Qualcomm SM8550-AC Snapdragon 8 Gen 2 (4 nm)
التخزين/ الرام 256 أو 512 أو 1000 جيجا بايت / 8 أو 12 جيجا بايت
الكاميرا كاميرا أساسية 200 ميجا بيكسل، كاميرا ثانية 10 ميجا بيكسل، كاميرا ثالثة 12 ميجا بيكسل، كاميرا رابعة 12 ميجا بيكسل، كاميرا أمامية 12 ميجا بيكسل
الشاشة من النوع Dynamic AMOLED 2X بمعدل تحديث 120 هيرتز قياسها 6.8 إنشات
البطارية 5000 أمبير

مميزات هاتف Samsung Galaxy S2

يمتاز الهاتف بالعديد من الميزات، والتي من أهمها ما يلي:

  • يتميز الهاتف بشاشة مسطحة توفر تجربة استثنائية من حيث الدقة والألوان، مع تحسين مستوى السطوع وإضافة طبقة حماية متطورة تقاوم الانعكاسات بشكل كبير وتمنع الخدوش.
  • مصنوع من مواد عالية الجودة، بما في ذلك إطار من التيتانيوم ومقاومة للماء.
  • يتمتع بكاميرات فائقة الجودة تبرز في تصوير الصور والفيديوهات، ويدعم تصوير الفيديو بدقة 8K مع ثبات عالٍ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *