حقيقة تأخر موعد صرف الضمان الإجتماعي المطور الدورة 31

ترددت الأقاويل عبر صفحات السوشيال ميديا حول تأخر موعد صرف الضمان الإجتماعي المطور الدورة 31 شهر يوليو 2024، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسع بين المستفيدين من الدعم، لذلك ينتظروا رد رسمي من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

تأخر موعد صرف الضمان الإجتماعي المطور الدورة 31

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، التفاصيل الكاملة بشأن التعرف على حقيقة تأخر موعد صرف الضمان الإجتماعي المطور الدورة 31.

وأفادت الوزارة بأن ما يثار عبر صفحات السوشيال ميديا عار تماما من الصحة وأن موعد الصرف سيكون في موعده المعتاد، كما نبهت على عدم صحة أيضا ما يتداول حول عيدية الملك سلمان أو زيادة الضمان الاجتماعي كل ذلك لا أساس لها من الصحة.

لذلك يناشد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات والتي تهدف إلى إثارة الجدل.

موعد صرف الضمان الإجتماعي المطور شهر يوليو 2024

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة عن موعد صرف الضمان الإجتماعي المطور شهر يوليو 2024، سيكون يوم 1 يوليو 2024 دون أي تأخير كما يتداول البعض عبر صفحات السوشيال ميديا.

وأفادت بأن تأخير صرف الضمان الإجتماعي يأتي في حالة تصادم اليوم مع العطلة الأسبوعية أو إجازة رسمية.

تمنح صرف معاش الضمان الإجتماعي مبلغ صرف 1320 ريال سعودي للعائل و660 ريال سعودي للتابع

كما أن البرنامج يدعم الكهرباء بمبلغ 72 ريال سعودي ويدعم الغذاء 84 ريال ودعم الحليب بقيمة 46 ريال لكل طفل لم يتجاوز سن العامين.

طريقة استعلام أهلية الضمان الاجتماعي المطور الدورة 31

أتاح موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية إمكانية الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور الدورة 31 شهر يوليو، من خلال إتباع الخطوات التالية:
– الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
– كتابة رقم الهوية الخاص بك
– كتابة كلمة المرور
– كتابة رمز التحقق.
– أختر دراسة الأهلية
– سوف تظهر لك النتيجة مباشرة.

عزيزي القارئ، في حالة ظهور النتيجة بأنه غير مؤهل قم بالنقر على تقديم اعتراض ورفع المستندات المطلوبة ثم اضغط على تقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *