رفع نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 جميع المحافظات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية قريبًا

نبهت وزارة التربية العراقية عن أنه سيتم ظهور نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024  خلال الأسبوع الجاري وأكدت على أنها تبذل قصاري جهدها كي لا تتأخر النتيجة أكثر من ذلك وذلك بناءً على تصريح المتحدث باسم وزارة التربية العراقية كريم السيد، نريد الإشارة بأن الطلاب قد انتهوا من أداء الاختبارات قبل قدوم عيد الأضحى 1446هـ، ونريد التنويه بأن نتائج الثالث المتوسط ستظهر دفعة واحدة ولجميع المحافظات.

نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024

أشارت وزارة التربية العراقية من خلال حسابها الرسمي على شبكة الإنترنت وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بأنه سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 خلال الأسبوع الجاري، وهناك ترجيحات من الجهات المسؤولة بأن النتائج ستظهر مع نهاية الأسبوع الجاري أو في مقدمة الأسبوع المقبل، والوزارة حتى اللحظة الحالية لم تقم بالإعلان عن الموعد المحدد لظهور النتائج، ولكن من خلال التصريحات السابقة هناك نسبة كبيرة بظهورها خلال الساعات القليلة القادمة.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط

يمكن بكل سهولة لجميع الطلاب والطالبات فور الإعلان عن ظهور النتائج الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 جميع المحافظات من خلال اتباع هذه الخطوات التي نشرتها الوزارة على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية المتاح على شبكة الإنترنت أو يمكنك التوجه إلى موقع نتائجنا التابع للوزارة كذلك.
  • الآن حدد قسم الخدمات الإلكترونية.
  • وانقر على تبويب نتائج الطلاب.
  • حدد اختيار نتائج الثالث المتوسط وقم بتوضيح العام الدراسي 2024 وحدد الدور الأول.
  • يجب على الطالب تحديد المحافظة التابع لها وإدخال جميع البيانات اللازمة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وأيضًا الرقم الامتحاني.
  • انقر على زر الاستعلام وذلك من أجل عرض النتيجة لك على الفور.

موقع نتائجنا الثالث المتوسط

يمكن للطلاب الحصول على النتيجة كما سبق وقمنا بالتوضيح من خلال موقع وزارة التربية العراقية أو عبر موقع نتائجنا، وبذلك يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة من المكان الذي يريدون بدون أي مشقة أو تعب كما يمكنهم الحصول عليها عبر التوجه إلى المدرسة التابع لها الطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *