عودة الدوام بعد اجازة عيد الاضحى 1445 / 2024 للقطاع الحكومي والخاص والبنوك .. الموارد البشرية توضح حقيقة تمديد اجازة دوام الموظفين

كشفت وزارة الموارد البشرية كافة التفاصيل عودة الدوام بعد اجازة عيد الاضحى 1445 / 2024 للموظفين كما وضحت حقيقة تمديد اجازة عيد الاضحى 1445 / 2024 للقطاع الحكومي والخاص والبنوك، حيث نشرت احدي المنصات ان عودة الدوام للموظفين ستكون الاسبوع القادم، وهنا جاء دور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتوضح حقيقة النبأ تمديد اجازة عيد الاضحى 1445 للقطاع الحكومي والخاص.

عودة الدوام بعد اجازة عيد الأضحي 2024

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن عودة الدوام بعد اجازة عيد الاضحي في القطاعات الحكومي والخاص ستكون يوم الخميس 20 يونيو 2024م، حيث أن إجازتهم بدأت من نهاية دوام 9 ذو الحجة 1445، وهذا الإعلان يشمل جميع الموظفين العاملين في مختلف القطاعات الخاصة والحكومية.

تمديد اجازة عيد الاضحى 1445 / 2024

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حقيقة ما تم تداوله حول تمديد إجازة عيد الأضحى لعام 1445 هـ، وجاء ذلك بعد انتشار شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى تمديد فترة الإجازة للموظفين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة،

اما الجهات الحكومية المشمولة باللائحة التنفيذية لوزارة الموارد البشرية في الخدمة المدنية، تبدأ الثلاثاء 5 ذي الحجة، ويستأنف العمل الأحد 17 ذي الحجة 1445.

وأكدت وزارة الموارد البشرية أن إجازة عيد الأضحى المبارك تم تحديدها مسبقاً وفقًا للائحة الإجازات الرسمية المعتمدة في المملكة العربية السعودية، وأنه لا يوجد أي قرار جديد بتمديد الإجازة، وأشارت الوزارة إلى أن الشائعات التي تم تداولها لا أساس لها من الصحة.

عودة دوام البنوك بعد عيد الاضحي 1445

أكد البنك المركزي السعودي أن عودة موظفي البنوك والمصارف بعد إجازة عيد الأضحى ستكون يوم الاحد 23 يونيو 2024م، حيث تستمر الإجازة لمدة 9 أيام، وقد أوضح البنك أنه لا يوجد أي زيادة في عدد أيام الإجازة، وبالتالي ستستأنف الأعمال في الموعد المحدد في 20 يونيو 2024م.

اجازة تداول السعودية عيد الاضحي

اما عن بداية الاجازة في تداول السعودية، تبدأ العطلات بنهاية يوم الخميس 7 ذي الحجة، ويستأنف العمل يوم الأحد 17 ذي الحجة 1445، وتتيح هذه الفترة للمتداولين والمستثمرين فرصة لمراجعة استراتيجياتهم المالية والتخطيط للفترة القادمة.

القطاع الخاص وغير الربحي

تبدأ العطلات في القطاع الخاص وغير الربحي من يوم السبت 9 ذي الحجة، وتستمر لمدة 4 أيام، ويعتبر هذا الوقت مناسبًا لأصحاب الأعمال لتخطيط الاستراتيجيات المستقبلية وتحسين العمليات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *