بادر بالتسجيل.. تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1445 لحملة الشهادة الثانوية بتِلك التفاصيل

قامت الإدارة العامة المسؤولة عن القبول المركزي داخل وزارة الداخلية السعودية عن فتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية، بحيث تُتاح الفرصة أمام حملة الثانوية العامة خريجي عام 1445 وحاملي شهادة التخرج التقديم للحصول على بكالوريوس العلوم الأمنية للدورة 68، والعمل في أحد القطاعات الأمنية بعد التخرج، ونوضح لكم طريقة التسجيل وفترة التقديم وكل ما يخص التسجيل، فكونوا معنا.

تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1445

غدًا إن شاء الله الخميس سيكون متاح لحملة شهادة الثانوية العامة خريجي عام 1445 – 2024 التقديم بكلية الملك فهد الأمنية ضمن الدورة الثامنة والستين، وذلك للعمل في واحدة من القطاعات الأمنية، وذلك بعد أن يحصل الطالب المتقدم على بكالوريوس العلوم الأمنية، ويبدأ التقديم وينتهي في الموعد التالي:

  • بداية التقديم سيكون غدًا الخميس الموافق 20 من شهر يونيو من عام 2024 – الرابع عشر من شهر ذي الحجة 1445، وذلك عند العاشرة صباحًا.
  • نهاية التقديم سوف يكون يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من يونيو 2024، حيث الثامن عشر من ذي الحجة، وذلك عند العاشرة صباحًا.

ويتم دراسة طلب المتقدم ويتم التأكد من توافر الشروط به بشكل مبدئي وهُنا يُقبل بشكل مبدئي، ثم بعد إجراء الاختبارات والمقابلات والنجاح بها سيكون القبول النهائي والشمول ضمن الدورة 68.

طريقة تقديم كلية الملك فهد الأمنية

حسب ما وضحه إعلان القبول من قِبل كلية الملك فهد، فإن التسجيل يكون من خلال مِنصة أبشر توظيف التابعة لوزارة الداخلية، حيث خطوات التقديم كما يلي:

  • يتجه المتقدم إلى أبشر توظيف التابع للداخلية السعودية على شبكة الإنترنت.
  • النقر على الطلبات.
  • اختيار الوظيفة المناسبة لك، ثم ابدأ في التقديم عليها.
  • هُنا تختار التسجيل في الكلية ورفع الأوراق المطلوبة ثم إرسال طلبك وانتظار الرد عليه.

علمًا بأنه ينبغي أن يتوفر بالمتقدم عدد من الشروط حتى يتم قبوله، والتي منها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويتمتع بسيرة وسلوك طيب وغير محكوم عليه بأي جريمة أو حكم شرعي، فضلًا عن أن يكون لائق طبي ويتخطى جميع التدريبات والمقابلات والاختبارات التي يتم إجرائها له، حيث يوجد قبول مبدئي للمتقدمين، ثم يأتي بعدها القبول النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *