من 4 إلى 6 ساعات مجانية يومية وأسبوعية.. تعرف على الرسوم الجديدة لمواقف دبي مول بداية من يوم الاثنين والمواقف المستثناة

أعلنت شركة دبي مول بالتعاون مع شركة سالك، عن تطبيق نظام الدفع لمواقف المركبات اعتبار من يوم الإثنين الموافق الأول من يوليو القادم. كما أكدت الشركة ان الهدف من النظام الجديد للمواقف في دبي مول دبي إلى تحسين تجربة الزوار من خلال زيادة توافر مواقف المركبات، وتبسيط عملية ركن المركبة، جاء ذلك وفق للمكتب الإعلامي لحكومة، ومن خلال فقرات المقال نوضح قيمة الرسوم الجديدة والساعات المجانية اليومية والأسبوعية، تابعونا للمزيد من التفاصيل.

رسوم مواقف دبي مول الجديدة

أعلنت شركة دبي مول بالتعاون مع شركة سالك، عن تطبيق نظام الدفع لمواقف المركبات اعتباراً من يوم الاثنين 1 يوليو المقبل، حيث يمنح دبي مول لزواره أول أربع ساعات بشكل مجاني خلال أيام الأسبوع، بينما يمنح ست ساعات مجانية بالتزامن مع كل عطلة نهاية الأسبوع، وتبدأ رسوم المواقف وفق لما يلي:

  • 20 درهماً للساعة الخامسة في أيام الأسبوع.
  • بينما 80 درهماً للساعة السابعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
  • كما تصل الرسوم إلى 500 درهم فوق الـ 12 ساعة.
  • كذلك تصل الرسوم إلى 1000 درهم إماراتي فوق الـ 24 ساعة.

نظام سالك

يساعد نظام سالك في توفير انسيابية الحركة المرورية بشكل جيد، حيث أنه لا تحتاج إلى التوقف عند أي نقطة على طرق دبي لدفع التعرفة المرورية عبر كشك تحصيل رسوم المرور، الأمر الذي يساعد على التنقل بحرية تامة وبسرعة الشارع المتاحة، ففي كل مرة تعبر المركبة إحدى بوابات التعرفة، يتم استقطاع رسم قيمته 4 دراهم تلقائياً من الحساب المدفوع مسبقاً والخاص بالتعرفة المرورية.

رسوم مواقف دبي مول

كما صرح المتحدث باسم إعمار العقارية أحمد المطروشي

يسعدنا تقديم حلّ الدفع السهل لمواقف المركبات في دبي مول بالتعاون مع سالك. هذه المبادرة تندرج في إطار التزامنا بتحسين تجربة الزوّار من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة. كما يُبرز هذا التعاون تفانينا في تحسين خدماتنا وإرساء معايير جديدة في مجالَي التسوّق والترفيه

حيث يهدف نظام الدفع لمواقف السيارات إلى تمكين الضيوف من ركن مركباتهم بسرعة وسهولة . ومن خلال إنشاء هذا النظام الجديد، يمكن للمول تلبية احتياجات الزوّار بشكل أفضل، ما يعزّز التزامه بتقديم خدمات على مستوى عالمي. ويشمل نظام الدفع الجديد للمواقف في دبي مول كل من:

  • مواقف جراند.
  • مواقف السينما ومواقف الأزياء.
  • في حين تظل مواقف زعبيل وفاونتن فيوز مجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *