5 لاعبين .. صفقات الأهلي الجديدة قبل مواجهة الزمالك في السوبر الافريقي 2024 “رسميا”

ينتظر مشجعين المارد الاحمر صفقات الاهلي الجديدة للموسم القادم، حيث قررت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي قائمة الصفقات الجديدة للموسم الكروي 2024، بعد اجتماع ضم أعضاء اللجنة والجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، ووفقا لمصدر مسؤول في لجنة تخطيط الكرة بالأهلي، استقر النادي على دعم صفوفه بخمس صفقات جديدة استعدادًا للموسم القادم، تم الاتفاق على حسم هذه الصفقات في وقت مبكر لضمان جاهزية الفريق.

تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة 2024

زين الدين بلعيد:  المدافع الجزائري ولاعب اتحاد العاصمة. يعد أولى الصفقات المؤكدة، حيث تبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية بين اللاعب والنادي بعد موافقة نادي اتحاد العاصمة على العرض.

تدعيمات في مركز  قلب الدفاع

الأهلي يسعى لتعزيز دفاعه بلاعبين إضافيين في مركز المدافع. الخيارات المتاحة تشمل:

– يوسف أيمن:  لاعب فريق الدحيل القطري.

– محمد إسماعيل و مصطفى العش:  لاعبا نادي زد.

صفقات الأهلي في مركز الظهير الأيسر

في إطار البحث عن بديل للتونسي علي معلول، يتصدر اسم الاعب يحيى عطية الله، لاعب نادي روستوف الروسي.

وكانت القائمة تضم لاعب سيرميكا ولاكن تراجعت احتمالات التعاقد مع محمد شكري، لاعب سيراميكا، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

صفقات الأهلي في مركز خط الهجومي

يعتزم الأهلي تعزيز خط الهجوم بصفقتين، الاول مركز رأس الحربة الصريح والثاني جناح ايمن القادر على اللعب كرأس حربة. مع اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست واحتمال إعارة محمود عبدالمنعم كهربا، يبحث الأهلي عن بدائل مناسبة، ومن ضمن الاسماء المرشحة.

– محمد كوناتي:  الإيفواري يتصدر قائمة اللاعبين الأجانب المطلوبين لتعزيز الهجوم.

– احمد عاطف: مهاجم نادي مودرن سبورت.

– احمد شريف:  لاعب فاركو.

– اسامة فيصل:  لاعب البنك الأهلي.

وتأتي هذه التحركات  في إطار استراتيجية النادي الأهلي لتدعيم صفوفه وضمان تقديم أداء متميز في الموسم المقبل، مع الحرص على إتمام الصفقات مبكرا لضمان الانسجام بين اللاعبين الجدد وبقية الفريق، حيث يتطلع المدرب مارسيل كولر لاشراكهم لاول مرة في مبارة السوبر الافريقي، والتي سيلعبها النادي الأهلي امام غريمة نادي الزمالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *