أربع غيابات هامة في صفوف نادي الهلال في الموسم الرياضي المقبل

الغيابات قد تكون عائق لتفوق الهلال خلال أولى منافسات الموسم الرياضي في العام الجديد خلال الأسابيع الأولى، وهذا لأن هناك أربعة لاعبين يعدون من أهم العناصر الأساسية التي ساعدت الهلال بشكل كبير على الفوز بالعديد من الجوائز خلال الموسم الرياضي السابق.

نادي الهلال

تألق نادي الهلال بشكل ملحوظ خلال الموسم الرياضي الماضي حيث نجح في الحصول على ثلاث بطولات على مستوى المملكة العربية السعودية وهي كاس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك)، دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى كأس السوبر، لكن لم يوفق في الحصول على كأس آسيا وحصل عليها العين الإماراتي في المقابل لهذا العام.

غيابات صفوف الهلال

سيقوم الفريق الأول ببدء الموسم الرياضي الجديد مع أربع غيابات في الفريق الأولى للنادي، حيث حصل كلاً من كوليبالي السنغالي والبليهي على طرد أمام النصر فلن يحضرا، ولن يتمكن نيمار من اللعب مع الفريق بسبب عدم تعافيه من الرابط الصليبي، بحيث يقوم بالخضوع لعلاج تأهيلي حتى يتمكن من اللعب في أي وقت مع فريقه من جديد، أما اللاعب الرابع وهو مالكوم الذي يعد من ابرز الغيابات، حيث خضع لجراحة في ركبته وسيحصل على فترة علاج وتأهيل من ستة أسابيع إلى ثماني أسابيع.

مباريات نادي الهلال في الموسم الجديد

سيبدأ الزعيم أولى مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين ضد نادي البكيرية في يوم الثاني والعشرين من شهر سبتمبر للعام الجاري، وسيواجه الخلال الأهلي السعودي خلال مسابقة كاس السوبر في نصف النهائي منه.

نسخة بطول كاس السوبر السعودي للعام 2024/2025 ستكون بين أربعة اندية سعودية منها الهلال والنصر والأهلي السعودي والتعاون، وسيواجه كلاً من النصر والتعاون والفائز سيصعد إلى النهائي فمن تتوقعه سيفوز بهذه البطولة لهذا العام.

تاريخ نادي الهلال السعودي

هو من أحد أبرز الأندية السعودية الرياضية التي تم إنشائها لأول مرة في عام 1957م، ومقره داخل العاصمة الرياض، ويعد من أكثر الأندية حصولاً على بطولات محلية كانت أو قارية، حيث تبلغ عدد بطولاته 69 بطولة، وحصل النادي على العديد من الألقاب أهمها الزعيم وكبير آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *