موعد عودة الدوام للموظفين في القطاع الحكومي والخاص في المملكة بعد إجازة العيد

يبحث المواطنون عن موعد عودة الدوام للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص، حيث اعلنت الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية أن إجازة عيد الأضحى ستنتهي في اليوم المحدد، وقد أوضحت كافة المؤسسات والشركات والجهات الحكومية والخاصة موعد بدء وانتهاء العطلة لتمكين الموظفين والعاملين من معرفة المواعيد الرسمية للعودة إلى العمل بعد عيد الأضحى 1445هـ، وقد تم الإعلان عن هذه المواعيد من خلال الحسابات الرسمية على مواقع الإنترنت المختلفة، بما في ذلك الفيس بوك وتويتر وإنستجرام.

موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 1445هـ

وقد اعلنت وزارة العمل والتنمية البشرية أن إجازة عيد الأضحى 2024 ستنتهي في جميع القطاعات سواء كانت خاصة أو حكومية، وقد بدأت العطلة يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، وستستمر لمدة أربعة أيام، بحيث يكون موعد العودة إلى العمل في يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024، والذي يوافق هجريًا 13 ذو الحجة 1445هـ، وتعد هذه الإجازة من بين أطول وأكبر الإجازات في المملكة العربية السعودية، وتشمل كافة الموظفين في القطاعين العام والخاص.

موعد عودة العمل للموظفين في قطاع البنوك 1445هـ

ووفقا لوزارة المالية السعودية، بدأت عطلة البنوك يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، وسيكون موعد عودة العمل في البنوك يوم الأربعاء التالي، وحرصًا على خدمة الحجاج خلال موسم الحج، أصدرت الحكومة السعودية تعليمات بعدم منح الإجازة لبعض الفروع لضمان مساعدة ضيوف بيت الله الحرام في إتمام الإجراءات اللازمة لأداء مناسك الحج.

أجمل تهاني عيد الأضحى المبارك 1445هـ

وفي ثالث أيام العيد، يستمر المسلمون من مختلف أنحاء العالم في إرسال التهاني والتبريكات بمناسبة هذه المناسبة العظيمة. ومن بين أجمل الرسائل.

– ابارك لكم بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

– أود أن أكون أول من يهنئك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا بكل الخير.

– أجمل عطور الأرض أهديكم مع حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بالسعادة والخير.

– عيد اضحي مبارك اعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *