رسميًا بقرار وزاري انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024 في القطاع الخاص والحكومي في هذا اليوم

صرحت الجهات المعنية بأنه سيتم انتهاء إجازة عيد الأضحى في هذا اليوم، فجميع المؤسسات والشركات والجهات الحكومية والخاصة بالمملكة العربية السعودية صرحت عن موعد بدء وانتهاء العطلة وذلك كي يتعرف كافة الموظفين والعاملين بالمملكة عن المواعيد الرسمية التي تخص هذا الشأن وأيضًا معرفة متى العودة لدوام بعد عيد الأضحى 1445هـ وذلك من خلال حساباتها الرسمية على جميع المواقع الرسمية المتاحة على شبكة الإنترنت وعلى المواقع الرسمية الموجودة على الفيس بوك وتويتر وأنستجرام.

انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024

حددت وزارة العمل والتنمية البشرية موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024 في جميع القطاعات سواء الخاص أو الحكومي وبناءً عليه فلقد بأت عطلة العيد ابتداءً من يوم السبت الماضي الموافق 15 من شهر يونيو 2024 على أن تظل مستمرة لمدة أربع أيام إذن سيكون موعد العودة من الدوام.

في الغد يوم الأربعاء الذي يوافق 19 من شهر يونيو 2024 الذي يوافق هجريًا 13 من شهر ذي الحجة 1445هـ وهذه الإجازة تعد من أكبر وأطول الإجازات بالمملكة العربية السعودية، وهذه الإجازة تم تحديدها لكافة الموظفين سواء العاملين بالقطاع العام أو العاملين بالقطاع الخاص.

موعد عودة الدوام في البنوك 1445هـ

وبعد التعرف على موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى لهذا العام 1445هـ، فنريد الإشارة بأنه وفقًا لوزارة المالية السعودية فإن العطلة انطلقت من الخميس الماضي الذي يوافق 13 من شهر يونيو 2024 على أن يكون موعد العودة للدوام في الغد الأربعاء، ولأن الحكومة السعودية تحرص على مساعدة الحجاج خلال موسم الحج فلقد أصدرت تعليمات بعدم منح الإجازة لعدد من الفروع وذلك لمساعدة ضيوف بيت الله الحرام على إجراء التصريحات التي يحتاجون إليها لأداء مناسك الحج.

تهنئة عيد الأضحى المبارك

وفي ثالث يوم العيد لا زال المسلمون من جميع مختلف بقاع الأرض يرسلون التهاني والمباركات لهذه المناسبة العظيمة، ومن بين أجمل الرسائل ما يلي:

  • أبارك لكم بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.
  • أود أن أكون أول من يُهنئك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا بكل الخير.
  • أجمل عطور الأرض أهديكم مع حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بالسعادة والخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *