اخبار الضمان الاجتماعي اليوم .. ايداع رواتب الدفعة 31 يوليو 2024 الاثنين وانباء شمولها زيادة 750 ريال بدل مكرمة عيد الاضحي والموارد البشرية تحسم الامر

كشفت وزراة الموارد البشرية عن اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور اليوم امام جميع المستفيدين، تمثلت ابرزها عن موعد صدور اهلية الضمان الاجتماعي للدفعة القادمة دورة شهر يوليو 2024، كما اوضحت موعد ايداعها في جميع الحسابات البنكية لجميع المؤهلين، كما ردت ايضًا علي جميع الانباء التي انتشرت عن زيادة رواتب هذه الدفعة 750 ريال بدلًا عن مكرمة عيد الاضحي والتفاصيل فيما يلي.

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم

نشرت وزارة الموارد البشرية اخر الاخبار المتعلقة بالضمان الاجتماعي اليوم، جاءت ابرزها فيما يلي:

  • صدور اهليات الضمان الاجتماعي الدفعة 31 دورة شهر يوليو 2024 يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.
  • ستشمل دراسة اهلية الدفعة 31 المستفيدين المسجلين في البرنامج، ومن قاموا بتقديم طلب جديد قبل تاريخ 9 يونيو الجاري، ومن قاموا ايضًا بتقديم طلب الاعتراض قبل 9 يونيو الجاري وتم قبول طلب اعتراضهم وثبت احقيتهم للدعم.
  • ايداع رواتب الضمان الاجتماعي للدفعة 31 في جميع حسابات المؤهلين البنكية في يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024 الموافق 25 من شهر ذو الحجة 1445 هـ، هذا بحسب الموعد الرسمي للصرف شهريًا.

انباء زيادة الضمان 750 ريال بدل مكرمة عيد الاضحي

افادت الوزارة ايضًا بأخبار الضمان الاجتماعي المكرمة الان حيث اوضحت الحقيقة وراء ما انتشر عن صدور امر ملكي بصرف 750 ريال لجميع مؤهلين الدور 31 بدلًا عن مكرمة عيد الاضحي، حيث نفت هذه الاخبار مؤكدة انها شائعات لا اساس لها من الصحة، ولم يصدر اي امر من قريب او من بعيد حول هذا الشأن داعية الجميع الي عدم نشر الشائعات وتلقي المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية الموثقة علي منصات التواصل الاجتماعي.

ما هي مكرمة الضمان الاجتماعي؟

المكرمة الملكية هي عبارة عن مبالغ مالية إضافية يتم صرفها بشكل دوري كل عام أو استثنائي لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وذلك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتقدر قيمتها 1000 ريال لعائل الاسرة، و500 ريال لكل تابع له وتصرف عادةً في شهر رمضان المبارك كما تم في السنوات الماضية وهذا العام ايضًا، ولا يتطلب اي اجراء من اي مستفيد لصرف المكرمة بل تصرف تلقائيًا بشرط ان يكون المستفيد مؤهل لاستحقاق الضمان الاجتماعي المطور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *