وش صدقها ووش باطلها.. صدور أمر ملكي صرف راتب إضافي لموظفين القطاعين العام والخاص بمناسبة عيد الأضحي مع رواتب شهر يوليو 2024

هناك أمر ملكي صرف راتب إضافي لموظفين القطاع الحكومي والخاص بمناسبة عيد الأضحى مع راتب شهر يونيو.. هل حقيقة أم لا؟ وهذا مع قدوم عيد الأضحى المبارك، وهذا بواسطة مرسوم ملكي من الملك سلمان لكافة القطاعات في المملكة إذا كان حكومي أو شبه حكومي أو خاص، وهذا حتى يكون كل مواطن قادر على سد احتياجات ومصاريف عيد الأضحى المبارك الذي سيكون يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 ويوم وقفة عرفة يوم السبت 15 يونيو 2024، فهل بالفعل هناك أمر بإيداع هذا الراتب أم غير حقيقي، وهو الذي سوف نتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال التالي.

حقيقة صرف راتب إضافي لموظفين القطاع الحكومي والخاص

أمر ملكي صرف راتب إضافي لموظفين القطاع الحكومي والخاص بمناسبة عيد الأضحى مع راتب شهر يونيو.. هل حقيقة أم لا؟، سؤال تم توجيهه من قبل العديد من الموظفين في المملكة العربية السعودية، وتؤكد وزارة المالية بأن كل ماهو متداول ليس له أي أساس من الصحة، ولا يوجد زيادة راتب الموظفين للقطاع الحكومي والخاص وسوف يتم العمل بالنظام الموجود وكذلك الزيادات المتفق عليها على حسب رتبة كل موظف في القطاعات الوظيفية، وتؤكد وزارة المالية على كافة المواطنين بعدم نشر ذلك النوع من الشائعات منعًا لحدوث أي مشاكل، وأنه في حالة صدور أي أمر ملكي أو قرار وزاري بصرف زيادة راتب الموظفين في السعودية سوف يتم الاعلان عنه من خلال خبر رسمي على منصة إكس بواسطة الصفحة الرسمية لوزارة المالية.

كيفية الاستعلام عن راتب الموظفين القطاع الحكومي شهر يونيو

تعرفنا على حقيقة صدور أمر ملكي صرف راتب إضافي لموظفي القطاع الحكومي والخاص لشهر يونيو، ولهذا سوف نتعرف الآن على كيفية الاستعلام عن راتب الموظفين للقطاع الحكومي، والجدير بالإشارة بأن موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو 2024 سوف يكون يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 وتستطيع الاستعلام عن طريق منصة اعتماد أفراد من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • يجب زيارة رابط منصة اعتماد.
  • أضغط الآن على زر تسجيل دخول منصة اعتماد برقم الهوية وكلمة المرور ورقم التحقق.
  • أو بواسطة النقر على تسجيل دخول عن طريق بوابة نفاذ الموحدة.
  • سوف يتم التوجيه التلقائي إلى صفحتك الرئيسة في حساب منصة اعتماد ثم تقوم اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • ثم يتم اختيار المستحقات المالية حول راتب الموظفين شهر يونيو 2024، هذا الى جانب بأن المستحقات سوف تظهر يوم 22 من كل شهر ميلادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *