التشكيل المرتقب لمنتخب جورجيا ضد تركيا في مباراة الغد يورو 2024 وأسماء اللاعبين

بحث الكثير من عشاق كرة القدم عن التشكيل المرتقب لمنتخب جورجيا ضد تركيا في مباراة جورجيا وتركيا في بطولة يورو 2024 ، والذي تستضيفه ألمانيا خلال الفترة من يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو 2024 ،وسوف تستمر طيلة شهر كامل إلى يوم 14 من يوليو 2024 ، حيث نجحت ألمانيا في استضافة كأس الأمم الأوروبية لعام 2024 والتي يتم تنظيمها كل أربعة سنوات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم للرجال.

التشكيل المرتقب لمنتخب جورجيا ضد تركيا

كشف المدير الفني لمنتخب جورجيا عن قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في يورو 2024 والتي ستكون كالتالي:

  • حراسة المرمي: جيورجي لوريا وجيورجي مامارداشفيلي ولوكا جوجيشاشفيلي.
  • خط الدفاع: جيورجي جفيلسياني وسولومون كفير كفيليا وجورام كاشيا ولاشا دفالي وجمال تبيدزي وأوتار كاكابادزي وجيورجي جوتشوليشفيلي.
  • خط الوسط: أنزور مكفابيشفيلي وجيورجي تشاكفيتادزه وجابا كانكافا وأوتار كيتيشفيلي وجيورجي كوشوراشفيلي ونيكا كفكفيسكيري وساندرو ألتوناشفيلي وسابا لوبجانيدزه وزوريكو دافيتاشفيلي.
  • خط الهجوم: خفيتشا كفاراتسخيليا وبودو زيفزيفادزه وجورج ميكاوتادزه وجيورجي كفيليتايا.

موعد مباراة تركيا وجورجيا

سوف يتنافس كل من الفريقين خلال مباراة قوية في يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2024 على أرض ملعب بوروسيا دورتموند ضمن المجموعة السادسة في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والعراق سوريا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت التي قامت بنقل مباراة النمسا وفرنسا اليوم، حيث حصلت علي حق البث المباشر لمباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط.

مباراة تركيا القادمة

سوف يتواجه كل من منتخب جورجيا ومنتخب تركيا من أجل الفوز للوصول إلي نهائي بطولة الأمم الأوروبية 2024، فسوف يبدأ المنتخب التركي أولي جولاته ضد جورجيا، وقد أنهت تركيا استعداداتها قبل انطلاق البطولة من خلال ملاقاة مجموعة من المنتخبات الكروية في المعسكر الإعدادي لها مثل منتخب بولندا ومنتخب إيطاليا، وقد أشار المدير الفني لمنتخب تركيا إلي التشكيل المرتقب للمنتخب خلال مباراة جورجيا وتركيا يورو 2024 حيث تكون كالتالي:

  • حراسة المرمي سوف تكون من نصيب: ألتاي بايندير.
  • خط الوسط: تشالهان أوغلو واللاعب أوغوز أيدين واللاعب قان آيخان وكينان يلدز.
  • في خط الدفاع سوف يكون اللاعب أوزان كاباك وزكي شيليك وميرت مولدور وعبد الكريم بردكجي.
  • سوف يكون خط الهجوم من نصيب المهاجم باريس ألبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *