موعد مباراة النمسا وفرنسا في بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم حول العالم عن موعد مباراة النمسا وفرنسا المرتقبة اليوم الإثنين 17-6-2024، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الأول من دور المجموعات في بطولة يورو 2024، وتُعد هذه المباراة واحدة من أبرز “المواجهات” في البطولة، حيث يتواجه فريقان قويان يسعيان بكل قوة لتحقيق الفوز وحصد “النقاط الثلاث”، لتعزيز فرصهم في المنافسة وإظهار قوتهم في البطولة.

موعد مباراة النمسا وفرنسا

يستعد منتخب النمسا لخوض مواجهة قوية ضد نظيره الفرنسي اليوم الإثنين، 17 يونيو 2024، على ملعب “إسبرت أرينا”، وستنطلق المباراة في تمام “الساعة العاشرة” مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن “الجولة الأولى” من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

استعدادات المنتخبين للمباراة

يستعد منتخب النمسا لهذه المباراة بتركيز وقوة كبيرين، مدركًا أنه يواجه خصمًا عنيدًا وصعب المراس، وأن تحقيق الفوز لن يكون سهلاً، لذلك يتطلب الأمر مزيدًا من التركيز والاستعداد الجيد لضمان الحصول على نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، خاصةً لأنه اللقاء الأول في البطولة وأمام وصيف العالم ومن الضروري أن يحقق نتائج تساعده في مشواره المستقبلي في البطولة.

من جهته، يدخل منتخب فرنسا هذا اللقاء تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، كأحد أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة، وكونه المرشح الأول للفوز باللقب، خاصة بعد فوزه بكأس العالم 2018 وحصوله على وصافة كأس العالم 2022، ويسعى المنتخب الفرنسي لتقديم أداء قوي يليق بمكانته ويساعده في السعي نحو اللقب.

مجموعة المنتخبين في اليورو

يتواجد منتخبي النمسا وفرنسا في “المجموعة الرابعة” إلى جانب منتخبي هولندا وبولندا، وقد تصدّر منتخب هولندا المجموعة بعد فوزه على نظيره البولندي أمس بنتيجة 2-1، ليحصد أول ثلاث نقاط له، وستتضح ملامح ترتيب المجموعة بعد انتهاء المواجهة المرتقبة بين النمسا وفرنسا، وسيصبح جليًا أي من الفرق سيتمكن من المنافسة على الصدارة.

القنوات الناقلة لـ مباراة فرنسا ضد النمسا

فيما يخص نقل موعد مباراة النمسا وفرنسا ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا لعام 2024، فقد تم تخصيص بث هذه المباراة بشكل حصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شبكة «بي إن سبورتس»، وتُعرض المباراة بالتحديد على قناة beIN Sports HD 1 Max، حيث يقوم عامر الخوذيري بالتعليق على أحداث اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *