استغل الفرصة.. تقديم سند للزواج 20 ألف ريال أونلاين 1445 غير مسترد؟

أتاح برنامج سند محمد بن سلمان، إمكانية تقديم سند للزواج 20 ألف ريال أونلاين 1445 غير مسترد، الذي يصرف لمرة واحدة فقط وفقًا للشروط اللازمة، خلال السطور التالية سنسلط الضوء على مبلغ سند الزواج وخطوات التسجيل في دعم سند.

سند للزواج 20 ألف ريال

أطلق الأمير محمد بن سلمان، سند للزواج 20 ألف ريال وذلك بشكل إلكتروني من خلال التقديم على البوابة الإلكترونية المخصصة، يعتبر السند عبارة عن دعم مادي غير مسترد، يتم منحه ضمن البرامج التي يطلقها سند محمد بن سلمان.

كم مبلغ سند للزواج؟

أجاب برنامج سند محمد بن سلمان على سؤال الأكثر تداولاً عبر صفحات السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودية، حيث أن قيمة سند للزواج بقيمة 20 ألف ريال غير مسترد، وذلك لحث الشباب على الزواج.

ويذكر أن البرنامج يقدم العديد من الدعم المادي للمقبلين على الزواج والمعاقين وذوي الاضطراب، وكبار السن، ومرضى الزهايمر، وللمطلقات والأرامل.

كيف أسجل تقديم سند للزواج 20 ألف ريال أونلاين؟

أتاح موقع برنامج سند محمد بن سلمان إمكانية التسجيل في دعم سند محمد بن سلمان للزواج من أجل الحصول على 20 ألف ريال أونلاين وذلك من خلال الدخول على بوابة سند ثم الضغط على أيقونة إنشاء حساب على بوابة نفاذ.

ثم قم بالتسجيل باستخدام بياناتك الشخصية وكتابة رقم الجوال، قم بالنقر على التالي عليك كتابة رمز التفعيل على الهاتف قم بوضع كود التفعيل، قم بالضغط على تأكيد التسجيل.

عليك اختيار دورة الوعي المالي، وثم عليك إنهاء الاختبار المخصص لها كشرط أساسي للتقديم، ثم قم الدخول على تقديم طلب جديد، ثم رفاق الحساب البنكي.

ثم عليك عزيزي القارئ بالموافقة على الشروط، وإكمال بيانات التقديم بالضغط على تقديم الطلب ومتابعة الطلب حتى تمام الموافقة عليه.

شروط برنامج سند للزواج

أعلن برنامج سند محمد بن سلمان، عن الشروط الواجب توافرها وهي أن يكون حاصلا على الجنسية السعودية وألا يكون قد سبق له الزواج، وألا يتجاوز راتبه عن 4 آلاف ريال سعودي وأن يكون عمر المتزوج ما بين  (21- 40) سنة، والزوجة  ما بين (18-40) سنة، وألا يزيد المهر عن 50 ألف ريال سعودي، ومن الضروري أن يمر على عقد الزواج أكثر من سنة وتحسب من تاريخ تقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *