بيان رسمي من الملك سلمان بشأن عيد الأضحى.. «حقيقة صرف المكرمة الملكية»

يهتم المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، بمتابعة كافة الأخبار التي تخص الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين، خلال التقرير سنتعرف على تفاصيل بيان رسمي من الملك سلمان بشأن عيد الأضحى وحقيقة صرف المكرمة الملكية.

بيان رسمي من الملك سلمان

تصدر بيان رسمي من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين وملك المملكة العربية السعودية، محركات البحث بسبب رغبة السعوديين عن محتواه.

تضمن بيان الملك تهنئة الشعب السعودي بعيد الأضحى المبارك وتقديم التهنئة للأمة الإسلامية والأمة العربية وللعالم أجمع، حيث أنه نشر هذا البيان عبر صفحته الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “X”.

وتمنى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أن يعيده الله علينا وعلى جموع الشعب السعودي بالخير والبركات، كما دعا الله أن يتقبل من حجاج بيته النُسك الخاصة بالحج، والطاعات.

كما دعا الملك بأن يدوم الاستقرار على المملكة العربية السعودية وعلى الأمة العربية والأمة الإسلامية والعالم أجمع.

حقيقة نزول المكرمة الملكية في السعودية

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن حقيقة نزول المكرمة الملكية في السعودية، والتي أفادت بأنه لا صحة لما يتداول حول نزول المكرمة الملكية.

وأفادت الوزارة بأن المعونة المكرمة الملكية يتم صرفها مرة واحدة فقط في العام ودائما ما تصرف في شهر رمضان المبارك، وذلك بتوجيه ملكي.

من هم المستفيدين من المكرمة الملكية؟

أجابت وزارة الموارد البشرية بالمملكة على سؤال من هم المستفيدين من المكرمة الملكية؟ والتي أفادت بأنهم كبار السن الذين يعانون من الفقر والمرض والأيتام الذين يحتاجون لدعم مادي والنفسي الذين فقدوه من الأهل.

كيف أقدم على المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي؟

أتاح موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إمكانية التقديم على المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي، ثم قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول، ثم الضغط على أيقونة البدء، عليك كتابة رقم السجل المدني الخاص بالمتقدم، كتابة رقم الضمان الاجتماعي المطور، قم بكتابة البيانات المطلوبة، وثم الموافقة على شروط وأحكام المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *